صحيفة شبكة الاعلام السعودي
جمعية بر الحكامية بجازان تشارك في مؤتمر ومعرض الإبداع التقني في العمل الخيري بالبحرين
23 أكتوبر 2016
0
276

ش ا س – آمنه صيرم :
تشارك جمعية البر الخيرية بالحكامية بجازان في فعاليات مؤتمر ومعرض الإبداع التقني في العمل الخيري الذي يعقد بفندق (آرت روتانا – جزر أمواج) بمملكة البحرين يومي الأحد والإثنين 23 – 24 أكتوبر 2016, تحت شعار “مفتاح التحول الرقمي في العمل الخيري”  حيث سيمثل جمعية الحكامية مسؤول الموارد الأستاذ حسين حكمي  .
هذا وذكر  الحكمي أن المؤتمر سيبحث موضوعات جديدة ومحاورة فريدة في العمل الخيري والإعلام الذكي الفعّال وغيرها من الموضوعات التي تشكل مفاهيم العصر الجديد للعمل الخيري .
وأضاف الحكمي أن الجمعية تهدف من المشاركة في هذا المؤتمر الكبير للوصول إلى مستوىً عالٍ من الجودة في خدمة العمل الإنساني ومواكبة التطور في نظم عمل المؤسسات الإنسانية العالمية ، بل والوصول إلى مستوى يخدم نشاطات العمل الخيري ,كما أنها فرصة سانحة للإطلاع على أحدث التجارب في العمل الإنساني وتطبيقها على أرض الواقع .
كما يصاحب المؤتمر إقامة معرض يتيح منصة لعرض أحدث المنتجات والأنظمة التي تقدمها الشركات التقنية والمبادرات المتميزة في العمل الإنساني .
وسيشهد هذا المؤتمر إقبالاً كبيراً ومتنوعاً من قيادات العمل التطوعي والجمعيات الخيرية وخبراء التقنية والمختصين في المسؤولية الإجتماعية من دول الخليج والوطن العربي .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com