صحيفة شبكة الاعلام السعودي
جمعية “إعلاميون” واتحاد إذاعات الدول العربية ينظمان ندوة “جائحة كورونا.. تحدي التجربة ونجاحاتها”
06 يوليو 2020
0
99

 

شبكة الإعلام السعودي – د.جواهر العبد العال

تنظم جمعية “إعلاميون” بالشراكة مع اتحاد إذاعات الدول العربية “أسبو”، ندوة افتراضية “عن بعد” بعنوان “اتحاد إذاعات الدول العربية (أسبو) جائحة كورونا.. تحدي التجربة ونجاحاتها”، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين 15 ذو القعدة 1441 هـ الموافق 6 يوليو 2020 م.
ويشارك في الندوة التي يديرها الأستاذ / عبد العزيز العيد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” والمتحدث الرسمي لها، كلٌ من: الأستاذ / محمد العواش رئيس اتحاد إذاعات الدول العربية، المهندس / عبد الرحيم سليمان مدير عام اتحاد إذاعات الدول العربية، والأستاذ / سعود الغربي رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”.
من جانبه، أوضح الأستاذ/ سعد الجريس النائب الأول لرئيس اتحاد إذاعات الدول العربية عضو مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، أن هذه الندوة تناقش عدة محاور، ابرزها : كيف استطاع الإتحاد التعامل مع جائحة كورونا وآداء رسالته المهنية والفنية لهيئاته اللأعضاء؟ هل أثرت جائحة كورونا على منظومة العمل العربي البرامجي وكيف تكيفت معها؟ الإعلام العربي ما قبل جائحة كورونا وما بعدها.. ماذا تغير؟ هل كان إستخدام العالم الافتراضي للندوات والدورات التدريبية أعطى نتائج إيجابية؟ الشراكة الإستراتيجية بين إتحاد إذاعات الدول العربية وجمعية “إعلاميون” وأثرها الإقليمي والمجتمعي.
وبين الجريس، أن جمعية “إعلاميون” واتحاد إذاعات الدول العربية “أسبو” وقعا إتفاقية تعاون إستراتيجية للعمل المشترك على صناعة مبادرات إعلامية عربية تساهم في المشاركة الشعبية بين الإتحاد ومؤسسات المجتمع المدني، إضافة إلى التعاون في قطاع التدريب والإستفادة من الخبرات المتراكمة لدى الجانبين، ونتج عن هذه الإتفاقية التحاق 4 من أعضاء جمعية “إعلاميون” بالدورات التدريبية الإعلامية المتخصصة التي نظمها إتحاد إذاعات الدول العربية العام الماضي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com