صحيفة شبكة الاعلام السعودي
تعليم النماص يعقد شراكات مجتمعية مع عدد من الجهات لخدمة منسوبيها وأبناء المرابطين
21 أكتوبر 2016
0
170

ش ا س – نورة الشهرى 

 ضمن مبادرات إدارة تعليم النماص , وانطلاقاً من سعيها الدائم لتقديم خدمة أفضل لمنسوبيها في مختلف المجالات خصوصاً مع القطاع الخاص والذي يمثل داعماً كبيراً للتعليم في ظل ما يمكنه أن يقدمه من خدمات تلامس اهتمام واحتياج منسوبي ومنسوبات التعليم .
 
ومن هذا المنطلق وقع سعادة مدير تعليم النماص الاستاذ / عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم عقد شراكة مجتمعية بين إدارة تعليم النماص وبين المدير التنفيذي الاستاذ/ محمد سعيد الشمراني لمستوصف الأزهار الطبي بمحافظة بالقرن وبحضور مالك المستوصف الأستاذ :سعد بن مسفر الشمراني . والذي بموجبه يحصل المستفيدين من منسوبي ومنسوبات تعليم النماص على خصومات كبيرة تصل إلى 50% من قيمة الكشف و 20% على الخدمات الأخرى و 15% على خدمات الأسنان .
 
 
كماوقع سعادته  عقد شراكة مجتمعية بين إدارة تعليم النماص وبين شاليهات ( رونامة) بالمجاردة لمالكها الأستاذ :فائز عوضه القشيري. والذي بموجبه يحصل المستفيدين من منسوبي ومنسوبات تعليم النماص على خصومات كبيرة تصل إلى 25%
 
وأيضا وقع سعادته عقد شراكة مجتمعية مع المدير التنفيذي والمالك الاستاذ/ علي بن زايد القرني لمجمع الجمال الطبي بمحافظة بالقرن والذي بموجبه يحصل المستفيدين من منسوبي ومنسوبات تعليم النماص على خصومات كبيرة تصل إلى 25%  على جميع الخدمات بالإضافة إلى خصم إضافي لللأيتام (بنين وبنات) وأيضاً لأبناء الجنود المشاركين على الحد الجنوبي .
 
 
من جانبه عبر سعادة مدير تعليم النماص عن سعادته الكبيرة بتوقيع مثل هذه الاتفاقية وغيرها والتي يعتبرها فرصة جيدة تقدم لمنسوبي ومنسوبات تعليم النماص  والأيتام وأبناء المرابطين  مؤكداً على حرص الإدارة بالعمل الدائم لتقديم أفضل وأجود خدمة لمنسوبيها في مختلف المجالات .هذا وقد أوضح أمين لجنة الشراكة المجتمعية بالإدارة الأستاذ / سعيد القرني أن الإدارة بصدد عقد عدد من الاتفاقيات في جانب الشراكات المجتمعية مع عدد من القطاعات والجهات الحكومية والخاصة والتي سيعلن عنها قريبا  وأضاف أنه على الزملاء والزميلات أهمية إحضار بطاقة العمل عند الرغبة في الإستفادة من هذه الشركات بما يحقق لهم المصلحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com