صحيفة شبكة الاعلام السعودي
برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة نجود بنت هذلول. بن عبد العزيز آل سعود قيادة وريادة المملكة في مجابهة(كوفيد 19)
23 فبراير 2021
0
29700

القاهرة – محمد أبوزيد 

تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة نجود بنت هذلول بن عبد عبد العزيز آل سعود ..ينطلق المؤتمر الافتراضي الدولي( القيادة والريادة للمملكة العربية السعودية في مجابهة فايروس كورونا كوفيد 19 ) في الثامن والعشرين من شهر مارس القادم بمدينة الرياض .

واكدت صاحبة السمو الملكي أنه بات من الضروري توثيق الدور الريادي الكبير الذي تلعبه المملكة العربية السعودية في الداخل والخارج لمجابهة أزمة فايروس كورونا (كوفيد19)

وثمنت صاحبة السمو الأميرة نجود جهود المملكة العربية السعودية في قيادتها الرشيدة وحكومتها القوية المتينة موضحة أنه كان من الضروري أن يري العالم هذه الجهود المضنية ودور المملكة الفاعل في دعم العالم في مواجهة الجائحة.

وأشارت صاحبة السمو الملكي وجب ايضا أن نوضح جليا دور الوزارات والهيئات الحكومية بجميع قطاعاتها وكذلك القطاع الخاص في إدارة الجائحة إلي إظهار آثر المبادرات العاجلة التي أطلقتها الدولة محليا ودوليا لحماية المواطنين والمقيمين والوقاية من الفيروس والحد من انتشاره في مراحله المبكرة .

واضافت سمو الأميرة سيتم التطرق إلي اهم التحديات التى واجهت الجهات الحكومية بجميع قطاعاتها أثناء الجائحة وكيفية تجاوزها .بجانب القطاع الخاص والذي كان له دورا مميزا وبارزا مؤخرا .فلا يمكن أن نغفل عنه.

ولفتت سموها أن المملكة استحقت بجدارة التهنئة والاشادة العالمية علي كيفية التعامل مع الازمات في محيطها بالداخل والخارج وأهمية تضافر جهودها الدولية في القضايا الصحية والبيئية والاقتصادية والاجتماعية والإنسانية علي كافة الأصعدة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2021 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com