صحيفة شبكة الاعلام السعودي
القنصلية الباكستانية تنظم فرص استثمار ات واعدة في البلاد
21 سبتمبر 2020
0
31

جدة: خديجة ملك

نظمت القنصلية العامة الباكستانية حدثًا تفاعليًا خاصًا اليوم مع مجوعة من رجال الأعمال المحليين من أصول باكستان.
كان الغرض من الإجتماع، توفير منصة تفاعلية للمستثمرين المحتملين الراغبين في توسيع نطاق دائرتهم التجارية في باكستان. وقاموا المشاركون بتبادل أفكارهم وخبراتهم و عرض خططهم المستقبلية.
وفي كلمته للحضور بهذه المناسبة، أكد القنصل العام خالد مجبد دعمه وتعاونه المستمر و أشار أن للسعودية مكانة خاصة لا مثيل لها في قلوب ونفوس الباكستانيين. وتم التأكيد على أن علاقة الأخوة والصداقة الفريدة بين الشعبين ستستمر – بعون الله – في الازدهار والتقدم.
كما أعرب القنصل العام عن امتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لتوفير فرصًا وتسهيلات وافرة لنمو الجالية الباكستانية في المملكة.
هذا وفي وقت سابق، عقدت القنصلية ندوة عبر الانترنت مؤخرا حول “فرص الاستثمار في باكستان” بمشاركة عدد من المستثمرين السعوديين البارزين بالمنطقة الغربية وقد حضر الندوة الأفتراضي الرئيس التنفيذي لمجلس الاستثمار والتجارة باقليم خيبر باختونخوا الباكستانية وعقدت الندوة برئاسة القنصل العام الباكستاني، حيث أبدى رجال الأعمال السعوديين اهتمامًا للاستثمار في مشاريع التلقريك في المناطق السياحية الباكستانية خاصة في منطقة سوات و كلام، بينما أبدى آخرون اهتمامًا بقطاع المناجم والمعادن المربحة وقطاعات الإسكان والفنادق والسياحة في اقليم خيبر باختونخوا الباكستانية.
ظل مستوى الحضور في المناسبتين محدودا جدا وفقا للقيود المحلية المرتبطة بالتدابير الاحترازية المتعلقة بجائحة كورونا المستجد.
******


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com