صحيفة شبكة الاعلام السعودي
الفنان والإذاعي الكبير ناجي طنطاوي يغادر المستشفى بعد قضائه أسبوعآ وسط غياب هيئة الإذاعة والتلفزيون
04 ديسمبر 2019
0
297

ش ا س _خالد حناوي / جدة

غادر الفنان والإعلامي القدير ناجي طنطاوي قسم العناية المركزة بأحد المستشفيات بجدة بعد إستقرار حالته المرضية جراء عارض صحي داهم إحدى رئتيه . وتحديدآ ( إكتشاف ماء على جدار الرئة ) .

الفنان ناجي طنطاوي تلقى خلال تواجده بالمستشفى مئات الإتصالات والرسائل من محبيه وأصدقائه بالوسط الفني والإذاعي والإعلامي . في حين لم يكلّف أحدآ من مسئولي هيئة الإذاعة نفسه بالسؤال . وهو المعروف كأحد أفراد الجيل المؤسس للإذاعة والتلفزيون .

قبل مداهمة المرض له بأيام . كنت أتحدث مع الفنان والاذاعي القدير في بعض الأمور المتعلقة بمشواره الفني والإذاعي . وقد جرى نهر الدردشة من نقطة إنطلاقة الدراما السعودية بإعتباره أحد روادها . حيث قال : بدأت الدراما بالطبع عبر الإذاعة . وتحديدآ عام ١٣٨٤ هجري . حين كان راضي صدّوق يترجم روايات غربية ويوزع أدوارها علينا : خالد زارع وجواهر بنا ومريم الغامدي ويوسف شاولي وسعاد حسن وعلي بعداني وهند شيخ ودلال ضياء وإيمان السقاف وأمين قطان وغيرهم .

ويفخر الفنان والإذاعي القدير بكونه أحد أفراد جيل مؤسّسي الإعلام . حيث يقول : كم كنت سعيد الحظ بمعاصرة مؤسّسي الإذاعة والتلفزيون وصنّاع الدراما السعودية ، والإستفادة من خبراتهم وعطائهم .

وبالرغم من المشوار الطويل والجميل الذي قضاه في الفن والإعلام . كمذيع وممثل ومؤلف وشاعر ومعد برامج . إلا أن الأستاذ ناجي لا يحبذ التباهي بإمكانياته وقدراته .
ويقول في هذا الصدد :
إذا كان هناك منجز أو نجاح تحقق في مسيرتي . فهو بفضل الله ثم بفضل الظروف التي تهيّأت لي ولأغلب زملاء جيلي . وللدعم الذي كنا نحظى به من مقام وزارة الإعلام .

وتطرّق حديثنا لإستضافته من قبل إذاعة مونت كارلو . كأول فنان وإعلامي يتم إستضافته في الإذاعة الشهيرة .
حيث أستضافته الإعلامية اللبنانية كابي لطيف عبر برنامجها ( بدون قناع ) . وعند إطلاعها على سيرته ووقوفها على مشواره وإمكانياته المتعددة . أطلقت عليه لقب /
الفنان الشامل . وهو نفس اللقب الذي أطلقه عليه مدير عام الشئون المالية والإدارية لوكالة الأنباء السعودية / الأستاذ سعود الشيخي في حفل إفتتاح مبنى الإذاعة

 

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com