صحيفة شبكة الاعلام السعودي
“السديس” يشارك في ندوة “العمرة بين تسهيل الإجراءات وصرامة الاحترازات”
19 أكتوبر 2020
0
58

مكة المكرمة – عبدالجليل نورالأمين

شارك معالي رئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس في ندوة “العمرة بين تسهيل الإجراءات وصرامة الاحترازات”، التي أقامتها وزارة الحج والعمرة بحضور معالي وزير الحج والعمرة الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن ومعالي مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد بن قرار الحربي.

وتحدث “السديس” عن دور الرئاسة قائلاً: تقوم الرئاسة بدورها في الحفاظ على سلامة المعتمرين والمصلين والزوار من خلال تعقيم المرافق الخاصة بالحرمين الشريفين والتأكد من تطبيق كافة الاشتراطات الصحية وأن الرئاسة جندت (1000) موظف لخدمة المعتمرين يوميا موزعين على 3 دوريات.

وأشار “السديس” أنه إلى هذه اللحظة لم تسجل أي إصابة بين المعتمرين ولله الحمد، ونتلقى الإشادة والثناء من الخارج والداخل على ما وفرته الدولة –حفظها الله- من خدمات وتسهيلات للمسلمين، وأنه بفضل الله ثم بفضل الجهود الكبيرة التي تقوم بها الجهات المشاركة نجحنا في تطبيق جميع الخطط التنفيذية على أرض الميدان حتى الآن، ونسأل الله التوفيق.

وأكد “السديس” على العمل بروح الفريق الواحد مع جميع الجهات المعنية لتسهيل الإجراءات وصرامة الاحترازات من أجل سلامة وأمن ضيوف الرحمن، مشيداً بوعي وتجاوب المعتمرين والمصليين في تطبيق الإجراءات الصحية وسط منظومة متكاملة من الخدمات التي وفرتها القيادة الرشيدة لخدمة ضيوف الرحمن.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com