صحيفة شبكة الاعلام السعودي
الجمعية السعودية للجودة تقدم أمسية | الجودة الشخصية و المؤسسية | مجاناً
24 أكتوبر 2016
0
1151
ش ا س :
تستعد الجمعية السعودية للجودة بمنطقة المدينة المنورة لتقديم امسية | الجودة الشخصية و المؤسسية والتي يقدمها المدرب الأستاذ أيمن دبور يوم الاربعاء القادم 25/01/1438 هـ بمركز الامير سلطان للمعاقين في تمام الساعة 6:30 مساءاً .
 
و تستهدف الامسية جميع شرائح المجتمع من مدربين و مستشارين و المتخصصين في مجال الجودة و للمهتمين بالجودة والتمييز و رجال الاعمال و طلاب الجامعات و لمحبي تطوير الذات .
 
وصرح رئيس مجلس ادارة الجمعية المهندس أحمد بن عبدالله المالكي بأن لجمعية تهدف الى نشر ثقافة الجودة ومفاهيمها والالتزام بطبيقها كونها في اصل ديننا من حيث تحسين العمل واتقانه وبين المهندس ان رسالة الجمعية الاسهام في تحسين جودة الخدمات والمنتجات والمعلومات وتطويرها في كافة القطاعات ولجميع الأفراد تحقيقا لبرنامج التحول الوطني 2020 ورؤية الوطن 3030 حيث نعمل على ان نكون الشريك الاساسي في تحقيق هذه الرؤية والتي ينبني نجاحها بالدرجة الأولى على الجودة وتحسين الاداء.
 
واضاف  المالكي بأن الحضور سيكون مجاني كما تم تخصيص مكان مجهز للنساء لتكون الجودة شاملة لجميع افراد المجتمع من الرجال و النساء .
 
كما شكر  المالكي فريق العمل القائم على تنفيذ الامسية وخص بالشكر وزارة التجارة حيث هي المستضيف لمقر الجمعية وشكر جمعية الاطفال المعاقين لاستضافتهم الامسية، وحلويات الرمال لتقديمهم الضيافة في الأمسية، ولصحيفة عيون المدينة للرعاية الإعلامية.
 
و الجدير بالذكر ان الجمعية تقدم ضمن خطتها لهذا العام العديد من الفعاليات و الامسيات و الدورات التدريبية في ما يخص الجودة و تدعوا المجتمع للمساهمة في تنمية موارد الجمعية بالاشتراك بعضوية الجمعية حيث ان للعضوية مميزات وخصومات للمشتركين بها ويتم التواصل معهم بكل جديد من البرامج والدورات واخبار الجودة المحلية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com