صحيفة شبكة الاعلام السعودي
الثقفي يدشن فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية بمدارس جدة
26 أكتوبر 2016
0
341
فيصل الحارثي – جدة
 
أكد المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي على أهمية الشراكة مع مستشفى الأمل بجدة لتنفيذ الفعاليات الطبية والتوعوية التي تستهدف رفع وعي الطلاب والشباب بأضرار السموم والمخدرات، وإضافة قيمة علمية على ما تنفذه المدارس من فعاليات توعوية ضمن برامجها الدورية.
جاء ذلك، لدى رعايته اليوم (الثلاثاء) فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية بالتعاون مع مستشفى الأمل بجدة، والتي استضافها القسم الثانوي بمجمع الأمير سلطان التعليمي، بحضور مدير مستشفى الامل بجدة الدكتور اسامة بن احمد ال ابراهيم.
وتضمنت الفعاليات إقامة عروضا طبية وتوعوية للطلاب، نفذها أفراد الفرق العلاجية من مستشفى الأمل، بواسطة فريق الطب النفسي والتمريض، وفريق الخدمة الاجتماعية إضافة الى فريق علم النفس السريري وفريق الارشاد الديني وفريق ارشاد التعافي، حيث تضمنت العروض ما تمارسه الفرق العلاجية داخل مستشفى الامل ودورها في مساعدة المريض في التخلص من الاثار السلبية المصاحبة للأمراض النفسية والإدمان.
وكان مستشفى الامل قد استضاف 70 مرشدا طلابيا من تعليم جدة، في لقاء تعريفي عن اليوم العالمي للصحة النفسية واهميته، إضافة إلى محاضرة عن الاسعافات الاولية النفسية.
img_3581

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com