صحيفة شبكة الاعلام السعودي
الإعلامية الكبيرة سلوى شاكر : متابعتي للدراما تأتي عند إعادتها بعد رمضان ،، و فن الزعيم يُرغم الملايين على متابعته
15 مايو 2020
0
237

خالد حناوي / جدة

في لقاء سريع معها ، أشارت الإعلامية الرائدة الأستاذة سلوى شاكر بعدم متابعتها للأعمال والبرامج التي تعرضها الشاشة الرمضانية إلاّ في حال لفت إنتباهها عمل ما ، ورأت إستحقاقه للمتابعة .
وقالت أن هذا التوجه تنتهجه منذ عدة سنوات ، حيث باتت تتابع الأعمال الرمضانية والدراما على وجه خاص ، عند إعادتها في شهري شوال وذوالقعدة .
ولفتت الإعلامية القديرة أن الأعمال الدرامية الموسمية للفنان الكبير عادل إمام ترغم الكثير والكثير على متابعتها ومشاهدتها ، ولعل آخرها العمل الحالي ( فالنتينو ) الذي يطرح قضية هامة .
وأضافت : أنا عاشقة أساسآ لكوميديا عادل إمام وحسّه الفني المتفرد ، ويشاركني الملايين في ذلك ، وننتظر بشوق إطلالته المعتادة في رمضان ، بصرف النظر عن جودة العمل من تواضعه .
أيضآ لفت إنتباهي المشاهد القليلة التي رأيتها من مسلسل ( البرنس ) للفنان محمد رمضان ، يبدو أنه عمل جيد وممتع .

وبخصوص الدراما المحلية التي ظهرت على الشاشة الرمضانية هذا العام ، أكدت الأستاذة سلوى عدم متابعتها الدقيقة للدراما عمومآ ، لكون مشاهدتها لها تأتي بشكل سريع وغير منتظم ، الأمر الذي يصعب معه إعطاء رأي منطقي ودقيق . لكن يظل أبطالها فنانون كبار ، لهم تاريخهم ولهم نجوميتهم العريضة مثل ناصر القصبي وعبدالله السدحان وعبدالمحسن النمر وراشد الشمراني .
فضلآ أن الدراما السعودية والخليجية عمومآ لها خصوصية ونكهة تختلف عن أي دراما أخرى .
وأختتمت الأستاذة سلوى حديثها بإندهاشها من نقطة هامة لاحظتها على الدراما المصرية هذا العام ، ألا وهو إرتفاع صوت الموسيقى ( الخلفية ) في معظم المسلسلات ، الأمر الذي يزعج المشاهد كثيرآ ، وربما يجعله ينصرف لمسلسلات أخرى !


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com