صحيفة شبكة الاعلام السعودي
الأميرة / مضاوي بنت مساعد آل سعود ترعى إفتتاح مركز الجمال الألماني لسيدة الأعمال ناجيا بوقري
11 أكتوبر 2020
0
84

 

صحيفة / شبكة الإعلام السعودي
د.جواهر آل عبد العال

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة / مضاوي بنت مساعد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود حفل إفتتاح مركز الجمال الألماني لسيدة الأعمال/ ناجيا بوقري فرع الضباب بحضور عدد من صاحبات السمو الأميرات وسيدات المجتمع والمهتمات بالجمال.
وقالت سموها بعد الإفتتاح : سعيدة جدآ بما شاهدته من تطور وتجديد في المركز وأتمنى التوفيق والنجاح للصالون حيث أنه من أفضل صالونات التجميل في مدينة الرياض التي تهتم بالمرأة وجمالها وتقديم كل ما تتطلبه من اختصاصات في مجال التجميل والشعر والبشرة وشكرت سيدة الأعمال/ ناجيا بوقري على إخلاصها بالعمل وتفانيها في خدمة المرأة وجمالها وهذا ينطبق على طاقم العمل.

وقالت مديرة تحرير صحيفة/ وسم بالرياض الدكتوره/ جواهر آل عبد العال : سررت جدآ بحضوري حفل إفتتاح مركز الجمال الألماني بدعوة من صاحبة المركز سيدة الأعمال / ناجيا بوقري وسررت جدآ بما شاهدته من تجديد وتطوير. فيه …وأقسام مفيدة للمرأة وذلك بعد توقفه عدة أشهر بسبب جائحة كورونا.

كما التقينا مع سيدة الأعمال و صاحبة المركز ناجيا بوقري التي قالت: الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات سعيدة جدآ بعودة الحياة وافتتاح مركز الجمال الألماني فرع الضباب بعد تجديده والذي يهتم بجمال المرأة والعناية بها… وأشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز لما أولاه من اهتمام للمرأة وإعطائها كافة التسهيلات في كل المجالات ودعمها لتواكب التطور في البلاد وتساهم به جنبا الى جنب بجانب الرجل.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com