صحيفة شبكة الاعلام السعودي
افتتاح موسم الافندي الباكستاني ” كِـنُو” في مانيول بجدة
17 يناير 2019
0
704

ش ا س – خديجة ملك

القنصلية العامة الباكستانية بجدة بالتعاون مع سوبرماركت مانويل و رومي للتغذية نظمت حملة ترويجية للحمضيات الباكستانية ” كِـنُو” في متجر مانيول بفرع ستارز أفينيو مول جدة البارحة. وقام الأستاذ مازن بترجي نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة بجدة والقنصل العام الباكستاني السيد شهريار اكبر خان والسيد عبدالإله درويش، رئيس مجلس ادارة المانيول وخالد درويش، الرئيس التنفيذي والضيوف الآخرين بقص شريط الافتتاح وسط حضور الدبلوماسيين ورجال الأعمال في قطاع الأغذية وشخصيات الصحافة والإعلام وزبائن مانويل سوبر ماركت.
وبهذه المناسبة أشاد الأستاذ مازن بترجي جهود القنصلية المتواصلة للتعريف بالمنتجات بلادها وقال أن محاصيل الزراعة الباكستانية تمتاز بجودة عالية وقيمة تنافسية ولذالك فهي تشهد قبولا واسعا في اوساط المستهلكين في المملكة. وقال إن غرفة جدة تشجع النشاطات التجارية التي تسهم في تعزيز شراكة التجارة والاستثمار الثنائي.
ومن طرفه رحب القنصل العام الباكستاني شهريار أكبر خان بالضيوف وقال أن “الكِـنُـو” تعتبر من الفاكهة الرئيسية في باكستان الذي هو سادس اكبر منتج للكنو والبرتقال في العالم بمحاصيل تفوق 2 مليون طن سنويا وشكر القنصل العام جميع المعنيين لدعمهم للقنصلية الباكستانية في ترويج التجارة المتبادلة والاستثمار.
وقال القنصل العام بأن الفعالية الحالية هي احدى برامج الترويج للتعارف بالمفاكهة في الاسواق المملكة العربية السعودية وشكر مانيول سوبرماركت ومجموعة الرومي للتغذية والقسم التجارة في القنصلية والمنتظمين على انعقاد هذه الفعالية الرائعة.
وقد تم عرض اشكال الكنو المختلفة للحاضرين والزوار في الحدث الافتتاحي، في حين سيتم عرض الكينو الباكستانية وبيعها في جميع متاجر مانويل بأسعار ترويجية طوال الاسبوع.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

© 2016-2020 جميع الحقوق محفوظة صحيفة شبكة الاعلام السعودي تصميم و استضافةمؤسسة الإبداع الرقمي

This site is protected by wp-copyrightpro.com