الندوة الاقتصادية الالمانية تؤكد متانة الاقتصاد السعودي والبيئة الاستثمارية المشجعة
11 أكتوبر 2016
0
336

ش ا س :

عقد اجتماع الأعمال الألماني (ندوة الاقتصاد الالمانية) يوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2016م الموافق 3 محرم 1438هـ في المقر الجديد في جدة المكتب القانوني للمحامي المستشار خالد العطاس بالتعاون مع هوندت الاستشارات القانونية (العطاس وهوندت).

حضر الندوة السيد هولغير سيجيلير (Ziegeler ) القنصل العام لألمانيا الاتحادية ، والسيد أوليفر أومز (Oehms ) مندوب مفوضية الصناعة والتجارة الالمانية لدى السعودية والبحرين واليمن ، وعدد من رجال الاعمال السعوديين وممثلي الشركات الالمانية بالمملكة .

وفي كلمته أكد القنصل العام (Ziegeler ) اكد ان عمله سيركز على تطوير الاعمال والعلاقات الاقتصادية بين الدولتين وعزمه على تعزيز العلاقات التجارية السعودية الألمانية ودعم الشركات الألمانية في مشاريعهم الاستثمارية في المملكة.

واشار مندوب مفوضية الاقتصاد الألماني (Oehms ) على التفاؤل الصلب حول الوضع الاقتصادي السعودي مشيرا إلى أن كلا من رؤية 2030 وخطة التحول الوطنية تحظى باهتمام كبير من قبل الاقتصاد الألماني.

وقدمت شركة المحاسبة إرنست ويونغ عرض (دورة مكثفة) حول موضوع الضرائب الحالية والمستقبلية في المملكة العربية السعودية والتطورات الأخيرة.

وأضاف السيد يوخن هوندت المستشار القانوني في (العطاس وهوندت) بعض الملاحظات حول الآثار المترتبة على الشركات من تحديث قانون ونظام العمل السعودي وقانون الشركات الجديدة.

واكدت الندوة على قوة ومتانة الاقتصاد السعودي والبيئة المشجعة للاستثمار .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي