مساهمة فريق حياتنا رسالة التطوعي للعام الثاني على التوالي في إدخال الفرح والبهجة والسرور في قلوب الأسر المتعففة
26 مايو 2019
0
67

ش ا س : عمر محمد 

المركز الإعلامي وإدارة العﻻقات العامة بفريق حياتنا رسالة التطوعي بمكة المكرمة 

شارك فريق حياتنا رسالة التطوعي التابع لجمعية مراكز اﻷحياء بمكة المكرمة في عملية الفرز والترتيب والتنظيم والتوزيع في برنامج كسوة السيدة عائشة لﻷسر المتعففة للعام الثاني على التوالي ، وبمشاركة فريق كشافة عﻻ مكة من مكة المكرمة ، وفريق حسن التطوعي من مكة المكرمة ، ومتطوعين ومتطوعات من بريطانيا وجدة والرياض والخرج ، حيث تم فرز وترتيب المﻻبس بإشراف المشرفين على برنامج كسوة السيدة عائشة على مدار خمسة أيام ، من يوم اﻹثنين الموافق 1440/9/8 ، إلى يوم الجمعة الموافق 1440/9/12 ، من بعد صﻻة العشاء إلى الساعة الواحدة والنصف ليلاً.

وكان عملية الفرز والترتيب للقسم النسائي في قاعة القمة بحي بطحاء قريش بمكة المكرمة ، بإشراف أ/حياة بنت عيسى صعيدي (مشرفة القسم النسائي بفريق حياتنا رسالة التطوعي) ، و أ/زهور بنت عيسى صعيدي (من إدارة العﻻقات العامة بالقسم النسائي بفريق حياتنا رسالة التطوعي).

وفي قاعة المراسم بحي العزيزية الجنوبية بمكة المكرمة للقسم الرجالي ، بإشراف أ/حارث بن علي العسيري (قائد فريق حياتنا رسالة التطوعي).

وبعد ذلك تم توزيع الكسوة على اﻷسر المتعففة في قاعة القمة بحي بطحاء قريش بمكة المكرمة على مدار ثﻻثة أيام ، من يوم السبت الموافق 1440/9/13 ، إلى يوم اﻹثنين الموافق 1440/9/15 ، من بعد صﻻة المغرب إلى الساعة الثانية ليلاً.

وتم توزيع الكسوة بإشراف المشرفين على برنامج كسوة السيدة عائشة على أكثر من 1400 أسرة متعففة من المسجلين في برنامج كسوة السيدة عائشة لﻷسر المتعففة ، وشارك في الفرز والترتيب والتنظيم والتوزيع أكثر من 100 متطوع ومتطوعة.

وفي ختام البرنامج شكر أ/حارث بن علي العسيري (قائد فريق حياتنا رسالة التطوعي) للقائمين على البرنامج ﻹتاحة الفرصة لفريق حياتنا رسالة التطوعي بالمشاركة والمساهمة في تقديم خدمة مجتمعية لﻷسر المتعففة بمكة المكرمة من خﻻل هذا البرنامج ، وجميع من شارك مع الفريق من الفرق التطوعية واﻷفراد من المتطوعين والمتطوعات ، وجميع من ساهم وشارك وبذل من وقته وماله وجهده في إدخال الفرح والبهجة والسرور في قلوب اﻷسر المتعففة.

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي