مجدي بن مروان “كفيف” يجوب المملكة من أجل الفن
19 مايو 2019
0
374

ش اس – صالح سالم

عندما يمتلك المرء الموهبة يستطيع أن يتحدى جميع الصعوبات للوصول إلى مبتغاه في ممارسة هوايته والتفوق بها، فقد البصر لايعني له نهاية الطريق لأنه يؤمن أن “لاشي مستحيل” بل ويجوب المملكة من أجل أن يتعلم الإبداع العود رفيقه أينما ذهب حتى وقت نومه، مجدي بن مروان بدأ العزف على العود والغناء قبل نحو عامين عشق الفن منذ نعومة أضافره حيث كان يسمع لكثير من الفنانين المشهورين بالمملكة والخليج والوطن العربي ، يسمع لعبدالمجيد عبدالله وعبادي الجوهر ونانسي عجرم، حيث لم يكن يعلم أنه سيصبح يوماً من الأيام موهبة تطمح للإبداع, تحدى الكثير الذين وقفوا في سبيل تحقيق حلم, أصبح يسعى لتحقيقة إلى أن بدأ يُعرف حتى أصبح الجميع معه ويشجعه في مواصلة موهبته.

مجدي له الكثير من المواقف الطريفة والجميلة مع العود رفيق دربه الذي يقطع به المسافات ويسافر به كثيراً حيث عزف به في القطار والتأكسي بل دفعته الظروف إلى العزف داخل مركز للشرطة الذي دخله مرافقاً لامجبراً، حيث أن عشقه الفني جعله يضحي بوقته من أجل أن يبدع فيما يقدمه، حيث قال لـ“شبكة الإعلام السعودي” في لقاء قصير جمعنا به ضمن دورة أكتشف صوتك التي قطع لها الف كيلو لحضورها مع مدرب النجوم الشهير طوني البايع.

أنَّ عشقه الفني يجعله يضحي من أجله وإنه على إستعداد لقطع المسافات من أجل ذلك ليكون له بصمه يقدمها للفن وللوطن، حيث يقول يردد مقوله من يريد أن يصل سيصل حتى وان اراد القمر.

مجدي بن مروان يسعى لتقديم ثلاثة أعمال جديدة  في أولى بدايات مشواره الفني والتي حملت عنوان يموت قلبي للشاعرة سهام القحطاني و لازلت أشوفك للشاعرة حنين الرويلي و أحبك يانظر عيني للشاعر خالد بن علي.

الجدير بالذكر أن مجدي بن مراون كانت آخر مشاركة له مع مدرب المشاهير طوني البايع بجدة في دورة إكتشاف أصوات النجوم بتنظيم من الفنان الدكتور هيثم الشاولي والتي حضرها مجموعة من الفنانين في ختامها منهم الفنانة القديرة توحه والتي تم تكريمها في نهاية الحفل والروائي عبده خال والمخرج الدكتور عمر الجاسر والفنان لؤي محمد حمزة ، والتي أستعرض فيها مدرب المشاهير طوني البايع اداء المواهب المشاركة أمام الحضور الكبير بمعزوفات فنيه نالت إستحسان الحاضرين والتي شارك ضمنها مجدي بن مروان.

حيث وصف مدرب النجوم طوني البايع في حديثه لـ“شبكة الإعلام السعودي” أن المشاركين الذي شاركوا معه كان ادائهم عالي جداً في ظل العدد الموجود والذي تجاوز الخمسين مشاركاً موضحاً أن التعامل مع الشباب الموهوب هو ضمن إهتمامه لصناعه النجوم الشباب مثل ماكان له أثر على النجوم الحاليين الذين تدربوا معه كالفنانة يارا ونانسي عجرم وأصاله، حيث يسعى لصناعة النجوم ودعم المواهب في الوطن العربي والعالم.

حيث يُعتبر مدرب النجوم طوني البايع أول مدرب صوت للمشاهير يتواجد في المملكة لتدريب الشباب والشابات السعوديين في مجالات الأصوات المختلفة منها الفنية والإنشادية، والذين يسعون للابداع في أعمالهم.

من جهته عبر الدكتور الفنان هيثم الشاولي عن سعادته بما شاهده من أداء عالي للمشاركين وهو يعتبر نجاح مبهر لهم في المستويات الاولى التي أخذوها مما يجعل تقدمهم في إبداعهم من خلال أي دورة قادمه لهم في مجال الصوت مساعد للإبداع وتقديم الأفضل.

مجدي بن مروان مع مدرب النجوم طوني البايع وزملائه المشاركين بالدورة

مدرب النجوم يستعرض اداء المشاركين في الصوت ويظهر مجدي بن مروان

تفاعل الفنانة القديرة توحة خلال استعراض مهارة المشاركين في الاداء

تكريم الفنانة الكبيرة توحه خلال استعراض مواهب المشاركين في دوره مهارات الصوت


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي