الاتحاد يطير الي دور ١٦ اسيويا بعد تخطي الريان
08 مايو 2019
0
92

ش ا س : باسم الحربي

تمكن فريق الاتحاد من خطف بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور ثمن النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا 2019، بعد أن تغلب خارج ملعبه على مستضيفه فريق الريان القطري بهدفين دون رد ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية في البطولة.

الفريق الاتحادي سيطر على المباراة من بدايتها وسط تحفظ من أصحاب الأرض وذلك أنهى شوط المباراة الأولى سلبياً دون أهداف من الطرفين.

وفي شوط المباراة الثاني تواصل الضغط الاتحادي على المرمى بحثاً عن هدف التقدم وبعد مرور ربع ساعة على بداية الشوط تمكن المخضرم ناصر الشمراني من تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 62 بعد توغله داخل المرمى مستفيداً من تمريرة بينية جميلة من عبدالعزيز البيشي، الفريق الاتحادي لم يكتفي بهذا الهدف واستطاع مضاعفة النتيجة عند الدقيقة 67 عن طريق البرازيلي رومارينهو بعد عدد من التمريرات التي تناقلها زملائه ليدخل المنطقة ويسدد كرة في الزاوية الضيقة معلنا التقدم بهدفين دون رد.

الفريق الاتحادي بهذا الانتصار ضمن تأهله ويحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وبإمكانه خطف الصدارة في حال تمكن من الانتصار في اللقاء الأخير في المجموعة أمام المتصدر فريق الوحدة الاماراتي الذي يملك في رصيده 12 نقطة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي