رهف جمبي : من تصميم الجرافيك إلى دنيا الإعلام
06 مايو 2019
0
284

ش ا س – خالد حناوي 
رهف جمبي مصمّمة واعدة وإعلامية قادمة .. برعت في تصميم كتب وشعارات وأفلام كرتون وأنفوجرافيكس .. وكان لدراستها الجرافيكس دورآ هامآ في تنمية موهبتها ..

عالم آخر كان ينافس موهبة التصميم لديها منذ فترة مبكرة . ألا وهو الإعلام .. لذا قررت دراسته في دبي منذ أربع سنوات . وأكتسبت مهارات عديدة في هذا المجال الجميل المتعب .. وتأمل أن تصبح من خلاله إعلامية ناجحة يشار لها بالبنان .. خصوصآ بعد نيلها جائزة أفضل تقرير صحفي لعام ٢٠١٨ من معرض الشارقة للكتاب ..

لرهف قناة ثقافية إجتماعية ترفيهية في اليوتيوب . تجاوز متابعيها ال ٧٠ ألف مشترك .. ولاتخلو القناة . من المجال الجمالي والموضة ..

خاضت رهف مجال التمثيل في المسلسل السعودي ٤٢ يوم . وترى إمتلاكها لنزعة جيدة في مجال التمثيل . وتحديدآ ( الكوميديا الخفيفة ) لكن ترى أن الإعلام هو المجال الأهم لديها بعد عشق الجرافيك .

تدين رهف بالفضل لوالدها الفنان والمصور الفوتوغرافي القدير نبيل جمبي رحمه الله . وتظل تفخر بهذه الشخصية أبد الدهر . فهو من قام بتنمية مهاراتها في التصميم . وهو أول من شجّعها على طرق مجال الإعلام ..

تأمل رهف وتتمنى الإلتقاء ببعض الشخصيات .. ففي السياسة تأمل لقاء دونالد ترامب .. وفي الفن . عبدالمجيد عبدالله .. وفي الرياضة فهد المولد .. وفي الإعلام أوبرا ويفنري


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي