عميد كامل حلاه يتخطي النصر ويلاقي السكري على نهائي الكاس
28 أبريل 2019
0
171

ش ا س : باسم الحربي

تمكن فريق الاتحاد حامل اللقب من الوصول إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد اقصاءه ضيفه فريق النصر بفوز برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي جرت مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بجدة.

شوط المباراة الأول بدأ بشكل هجومي مثير بين الفريقين، حيث حاول الطرفين من خطف هدف أول في المباراة لكن كانت كافة الهجمات تقف أمام الحارسين والمدافعين الذين كانوا متألقين، لكن عند الدقيقة 44 استطاع المهاجم الصربي بريجوفيتش الذي حول كرة عرضية بتسديدة على الطائر لم يتمكن الحارس جونز من التصدي لها ليعلن بذلك تقدم الفريق الاتحادي بهدف دون رد لينهي بعد ذلك حكم المباراة شوط اللقاء الأول بتقدم اتحادي.

وفي شوط المباراة الثاني بدأ الاتحاد بشكل أفضل وسيطر على الكرة في أول ربع ساعة وتمكن من ترجمة هذه السيطرة وإحراز هدف ثاني بعد استفادة فهد المولد من خطأ من تغطية قائد النصر عمر هوساوي ليخطف الكرة وينفرد بحارس المرمى ويراوغه ويضع الكرة في المرمى لتصبح النتيجة 2-0 لأصحاب الأرض فريق الاتحاد عند الدقيقة 61.

النصر لم يستسلم وتمكن من تقليص الفارق عند الدقيقة 66 بعد أن تمكن عبدالرزاق حمدالله من خطف الكرة من سعود عبدالحميد الذي أخطئ في تشتيتها، ليسدد كرة مقوسة قوية سكنت الشباك لتصبح النتيجة 2-1، بعد ذلك واصل النصر ضغطه وسط تراجع الاتحاد الذي بدأ بالاعتماد على الهجمات المرتدة حتى وصلت المباراة إلى آخر دقائقها ليكسب النصر ركلة جزاء لصالحه بعد ملامسة الكرة ليد المدافع أحمد عسيري ليتقدم حمدالله ويسددها ناجحة في المرمى معلناً تعادل الفريقي بهدفين لكل منهما لينهي بعد ذلك حكم اللقاء أشواطه الأصلية ليحتكم الفريقين للأشواط الإضافية.

وفي بداية الشوط الإضافي الأول وبعد مرور 6 دقائق استطاع البديل رومارينهو من تحويل تمريرة زميله غاري رودريغيز داخل منطقة الجزاء إلى هدف ثالث اتحادي، ويواصل الاتحاد تقدمه حتى انتهى الشوط الإضافي الأول.

وفي الشوط الاضافي الثاني لم يكتف الاتحاد بهدفه الثالث، حيث استطاع مجدداً البرازيلي رومارينهو من الانفراد بالمرمى الاتحادي وتسجيل هدف رابع حاسم بعد تمريرة حاسمة من زميله سانوغو، لتستمر المباراة بذات النتيجة ويعلن بعد ذلك حكم اللقاء نهايتها بفوز اتحادي يصل به إلى نهائي البطولة ليلاقي فريق التعاون.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي