وفد اتحادي يزور المركز الدولي للرعاية الممتدة IEC
19 أبريل 2019
0
266

ش ا س – طارق السعيد

في بادرة جميلة تقوي أواصر الأخوة بين أفراد المجتمع، وفِي إطار برنامج تفعيل المسؤولية الاجتماعية ..
قام وفد اتحادي بزيارة المركز الدولي للرعاية الممتدة يتقدمهم عمدة حي الرويس والحمراء بجدة الدكتور طلال بن عمرو الجحدلي، وممثل العلاقات العامة بنادي الاتحاد الاستاذ عبود البلادي، وعددا من لاعبين سابقين في عدة ألعاب بنادي الاتحاد من بينهم الكابتن سراج فريج وسعد عايد السريحي، بالإضافة إلى اللاعبين السابقين لكرة اليد الكابتن احمد سويعد وحميد عطيان، والاعلاميين الاستاذ احمد الزهراني الحائز على جائزة اوسكار كأفضل كاتب عربي لعام ٢٠١٨، بالاضافة الى لاعب الفئات السنية السابق والإعلامي الاستاذ طارق مبروك السعيد..
التقى الاتحاديين بالمنوّمين في المستشفى وقدّموا لهم الهدايا التذكارية، متمنين لهم السلامة والشفاء العاجل.. وقد لاحقت زيارتهم استحسان وابتهاج المرضى ..
استقبل الوفد الاتحادي كل من:
استاذ/ ياسر باحاذق رئيس قسم التسويق والعلاقات العامه،استاذ /مروان علان رئيس قسم التمريض، استاذ /ناصر الخلف نائب رئيس قسم التمريض، استاذ/حسن الزهراني المدير المناوب، استاذ/بندر هوساوي مشرف تمريض، نهله طنطاوي مشرفة علاقات عامة ومديرة خدمة العملاء.
تم الترحيب بالوفد الاتحادي على بادرته النيرة والخيرة حيث بين الاستاذ “ياسر” ان الهدف من إقامة المركز هو تقديم رعاية طبية وتمريضية لمرضى يحتاجون إلى مساعدة على مدار الساعة، خصوصاً أنهم يحتاجون للتنويم لفترات طويلة قد تمتد لسنوات نتيجة خلل في وظائف الجسم وعدم قدرتهم على القيام بأداء مهماته الطبيعية..
وفِي نهاية الزيارة تم تبادل الهدايا والتقاط الصور التذكارية تخليدا لهذه الزيارة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي