“جمعية أمراض الروماتيزم” تختتم أعمال مؤتمر طب “روماتيزم الأطفال”
04 أبريل 2019
0
262

ش ا س :

اختتمت الجمعية السعودية لأمراض الروماتيزم أمس, أعمال مؤتمر طب “روماتيزم الأطفال”، بمشاركة أكثر من 23 متحدثًا ومتحدثة من داخل المملكة وخارجها، وذلك بفندق رافال كمبنسكي بالرياض.
وتضمن المؤتمر أكثر من 20 محاضرة وورشة عمل تناولت عدد من الموضوعات، برز منها (الجديد في علم الوراثة، والمناعة التي لها علاقة بروماتيزم الأطفال)، إلى جانب محاضرات متنوعة تطرقت لالتهابات الأوعية الدموية بأنواعها ، وللبحوث المهتمة في طب الروماتيزم وسبل تطويرها ، لالتهابات المفاصل والعضلات، واستخدام العلاجات المتنوعة.
واحتفى المؤتمر بأحدث المستجدات في أمراض الروماتيزم سواءً من قسم الكبار ، أو الأطفال، وتقديم الأبحاث ومناقشة الحالات الصعبة.

وكما ذكر الدكتور محمد مظفر استشاري طب روماتيزم الأطفال بدأ بتهنيئة الدكتورة حنان الريس رئيسة الجمعية السعودية للروماتيزم والدكتور محمد عمير واللجنة المنظمة والزملاء عبدالرحمن عسيري عبدالرحمن الرشيد وعبداللطيف العنزي من قسم الأطفال على حسن التنظيم والاستقبال والحفاوة . وحسن اختيار المواد العملية ومشاركة العديد من الأطباء السعوديين ومن الدول العربية والعالمية وتقديم أحدث المستجدات في امراض الروماتيزم سواءً عند قسم الكبار او الأطفال .ومما يفتخر به ان هذا المؤتمر كان متميزا بإضافة ورش علمية.ودعوة المرضى وأهليهم وتقديم الأبحاث و مناقشة الحالات الصعبة .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي