معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز يدشن عددًا من الخدمات الصحية بالمستشفى الجامعي بتقنيات حديثة
14 مارس 2019
0
147

ش ا س – عاتكة ملا

دشن معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، عددًا من الخدمات الصحية بتقنيات حديثة ومتطورة بالمستشفى الجامعي، وذلك يوم الاثنين 15 /5 /1440هـ، وبحضور عميد كلية الطب الدكتور محمود شاهين الأحول، ووكلاء الكلية، ومدير المستشفى الجامعي الدكتور عمرو الحبشي.

وشهدت زيارة معالي مدير الجامعة للمستشفى افتتاح جهاز الأشعة الرقمي لتصوير الأوعية الدموية ثنائية المستوى، بجناح قسطرة وتصوير الأوعية الدموية، وكذلك تدشين خدمة سيارة وحدة التبرع بالدم المتنقلة، وتستهدف المشاركة في عدد من الفعاليات والبرامج لتوعية المجتمع ومساهمته في التبرع بالدم. كما تم تدشين غرف العلميات الجديدة بالمستشفى.

واستمع معاليه خلال الجولة لشرح عن الأهداف التي ستحققها الخدمات الجديدة، وآليات العمل التي سيتم تنفيذها، وعرض مفصل عن كيفية عمل جهاز الأشعة الرقمي لتصوير الأوعية الدموية ثنائية المستوى والتقنيات العالية به، باستخدام صور ثلاثية الأبعاد.

وأوضح وكيل كلية الطب مدير المستشفى الجامعي الدكتور عمرو بن محمد الحبشي، أن الخدمات التي تم تدشينها تدخل ضمن الاهتمام والسعي الدائم لتحسين وضمان الجودة المثلى في رعاية المرضى، مشيرًاَ إلى أن تلك الخدمات هي ضمن الخطة الاستراتيجية للمستشفى الجامعي (2018-2020) التي تم بناؤها لتلبي احتياجات المجتمع وخدمته، وتتوازى خطة الجامعة “تعزيز” وخطة وزارة التعليم “آفاق”، المستمدتان من برنامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي