حمدالله ينقض النصر في الرمق الاخير
08 مارس 2019
0
53

ش ا س : باسم الحربي

حول فريق النصر خسارته أمام الاتفاق بهدفين دون رد، إلى فوز بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات الجولة 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

أبرز أحداث المباراة

  27′ تقدم الاتفاق في النتيجة عن طريق رامون أرياس في الدقيقة 27 لتتحول النتيجة إلى 0- 1.
  45′ انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-1
  56′ وفي الشوط الثاني، تمكن نادي الاتفاق من تعزيز النتيجة عن طريق فيليب كيش في الدقيقة 56.
  70′ وتمكن النصر من تقليص النتيجة عن طريق عبد الرزاق حمدالله عند الدقيقة 70.
  89′ وأدرك النصر هدف التعادل عن طريق فهد الجميعة عند الدقيقة 89 .

 
  90′ وتمكن النصر السعودي من قلب النتيجة لصالحه عن طريق عبد الرزاق حمدالله في الدقيقة 90+6، ليمنح فريقه فوزاً قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة
  90′ انتهى اللقاء بنتيجة 3-2

وقام مدرب فريق النصر ، روي فيتوريا ، بتغيير كل من عبد الله الخيبري وعبد الله مادو بدلا عن فهد الجميعة وعبد الله السالم ، في حين قام مدرب الاتفاق ، سيرجيو بيرناس ، بإدماج كل من عبد الرحمن العبود وأحمد الحبيب بدلا عن أحمد العكايشي ومحمد الكويكبي.

وقام الحكم بإشهار 9 بطاقات، وتلقى البطاقة الصفراء فهد الجميعة من جانب النصر، و 6 بطاقات في وجه كل من برايان أليمان (2)، محمد الكويكبي، عبد الرحمن العبود، رامون أرياس وفيليب كيس من جانب الفريق الاتفاق، قبل أن يقوم بطرد كل من برايان أليمان وحسين السيد.

وبهذا الفوز واصل النصر السعودي حفاظه على المركز الثاني برصيد 52 نقطة، في حين توقف رصيد نادي الاتفاق عند 28 نقطة في المركز التاسع.

وفي الجولة القادمة، سيلعب كل من الفريقين خارج أرضيهما، حيث سيواجه النصر نظيره الوحدة في مكة، وفي المقابل يلعب الاتفاق ضد نظيره الشباب في الرياض.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي