الاهلي بالسوووومه اموره محسوووومه ..بهدفين تخطئ السد القطري
05 مارس 2019
0
61

ش ا س : باسم الحربي 

 

أهدى النجم السوري عمر السومة فريقه الأهلي أول ثلاث نقاط في افتتاح مشواره في دوري أبطال آسيا أمام السد القطري وذلك على أرض ملعب “الجوهرة” بجدة.

وبدأ المدير الفني لفريق الأهلي خورخي فوساتي اللقاء بقائمة أساسية مكونة من: محمد العويس – باولو دياز – عبدالباسط هندي – ادريلان سانتوس – حسين عبدالغني – سعيد المولد – نوح الموسى – يوسف الحربي – حسين المقهوي – ديجانيني – عمر السومة.

وعلى مقاعد البدلاء : ياسر المسيليم – محمد آل فتيل – سلمان المؤشر – تيسير الجاسم – مهند عسيري – عبدالله حسون – عبدالرحمن غريب.

وكانت البداية سيطرة سداوية في أول ربع ساعة نتج عنها فرصتين هددت المرمى الأهلاوي من كرة ثابتة كانت قريبة من القائم عند الدقيقة 9 وكرة اعتلت المرمى بعد أن كان لاعب السد مواجهاً لمرمى الأهلي عند الدقيقة 11.

عد ذلك تقاسم الفريقان المجريات حتى الدقيقة 32 التي شهدت هدف اللقاء الأول لأصحاب الأرض عن طريق اللاعب عمر السومة من ركلة جزاء بعد اشتراكه مع اللاعب بونجاح، ليستمر بعد ذلك تقدم الأهلي بهدف دون رد حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استمر الفريق الضيف في محاولاته لتعديل النتيجة كان أبرزها عند الدقيقة 69 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بقدم اللاعب عبدالكريم حسن تصدى لها الحارس محمد العويس.

وعند الدقيقة 76 جاء الرد الأهلاوي برأسية اللاعب عمر السومة اثر ركلة ركنية نفذها اللاعب سلمان المؤشر

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع كاد النجم عمر السومه أن يزور الشباك القطرية للمرة الثالثة بعد أن أطلق قذيفة صاروخية من كرة ثابتة من مسافة بعيدة أبعدها حارس السد، أنهى بعدها الحكم نهاية المباراة بتحقيق الأهلي أول ثلاث نقاط له بهدفين وبشباك نظيفة.

وضمن مباريات المجموعة الرابعة تعادل بيروزي الإيراني مع ضيفه باختاكور الأوزبكي بهدف لكل منهما مساء اليوم الثلاثاء.

وبهذا تصدر الأهلي المجموعة الرابعة بـ 3 نقاط، يليه بيروزي وباختاكور بنقطة واحدة لكل منهما، والسد أخيراً بدون نقاط.

وسيلتقي الأهلي في الجولة الثانية من البطولة بمستضيفه باختاكور الأوزبكي يوم الثلاثاء 12 مارس، في حين يواجه السد القطري ضيفه بيروزي الإيراني


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي