أكثر من 100 ألف زائر في اكبر معرض غذائي بالعالم جلفود بمشاركة 193 دولة  
25 فبراير 2019
0
109

ش ا س : نزار العلي ( دبي ) nezar1900@

 بمشاركة أكثر من 5 آلاف عارض من 193 دولة اختتمت فعاليات أكبر تجمع للشركات الغذائية والمشروبات جلفود بنسخته الرابعة والعشرين ،الذي افتتحه سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية والذي اقيم بمركز دبي التجاري العالمي في مدينة دبي .

تجاوز عدد زوار المعرض أكثر من 100 ألف زائر من مختلف دول العالم وذلك للتعرف على كل ما هو جديد في عالم الاغذية والوسائل الابتكارية الحديثة لتطوير الصناعات الغذائية والمشروبات.

باعتباره المنصة المتخصصة لخبراء قطاع الأغذية والمشروبات حول العالم، امتد المعرض على مساحة عرض تتجاوز مليون قدم مربعة في مركز دبي التجاري العالمي. وذلك مع مشاركة أكثر من 5 آلاف جهة عارضة محلية وإقليمية وعالمية، استعرضت منتجاتها ضمن 8 أقسام متخصصة اضافة الى باقة متنوعة من الحلول الجديدة والمبتكرة بهدف تلبية الاتجاهات الناشئة ومواكبة الخيارات المتغيّرة للمستهلكين.

ويأتي تنظيم المعرض في وقتٍ يشهد فيه الإنفاق الاستهلاكي العالمي على الأغذية والمشروبات غير الكحولية ارتفاعاً بواقع 600 مليار دولار حيث بلغ 7.2 تريليونات دولار خلال عام 2018 بما يعادل 8.6% من الناتج المحلي الإجمالي العالمي وذلك بحسب تقرير جلفود لتوقعات قطاع الأغذية والمشروبات العالمي 2019 الذي أعدته مؤسسة يورومونيتور انترناشيونال وسيتم إصداره خلال المعرض.

ويعتبر جلفود بمثابة عرس تجاري كبير لتجار الأغذية اقليمياً ودولياً يسعون من خلاله توسيع قاعدة عملائهم وانتشار منتجاتهم وعلاماتهم التجارية حول العالم .

     


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي