الجامعة العربية المفتوحة تقيم معرضاً للفنون الاول على مستوى العالم العربي
21 فبراير 2019
0
120

متابعات – خديجة ملك

تم يوم الثلاثاء الموافق 19 فبراير 2019، إقامت المعرض الأول للفنون؛ بما في ذلك الرسم بالفحم و الرصاص و الوان الاكريليك، و التصوير الفوتوغرافي، و القصيدة القصيرة المصورة، و الأشغال اليدوية.
استغرق الإعداد للمعرض قرابة الشهر، حيث تم الإعلان عنه من خلال حساب نادي المواهب على الانستاجرام، و تم توفير رابط لتسجيل الاشتراك و تحميل ملف به صور أعمال المشترك. و بعد انتهاء فترة التسجيل، إجتمعت د. هدى خلاف، أستاذ مساعد أدب انجليزي و مشرفة نادي المواهب بفرع جدة من الجامعة العربية المفتوحة- مع اعضاء مجلس النادي و قاموا بفرز الملفات و اختيار أفضل المشاركين. و من ثم تم التواصل معهم و الترتيب لتجهيز أعمالهم للعرض؛ بالإضافة إلى التعاقد مع شركة لتنظيم المعارض من أجل تفصيل حوائط العرض.
وبفضل الله تم ذلك و تمت إقامة المعرض بما يليق بمكانة الجامعة و بما يبرز المواهب الفطرية لهؤلاء الطالبات و الطلاب في النادي و هو من الأندية الطلابية بالجامعة،
وقد شارك بالمعرض 14 طالبة و طالبين اثنين؛ و تميزوا جميعا بأن أعمالهم ذات مستوى عال من الإتقان، رغم عدم تلقيهم لأية دورات تدريبية و عدم مشاركتهم السابقة في أي معرض فني.
و بشهادة سعادة مديرة المركز السعودي للفن التشكيلي، أعمال الطالبات و الطلاب ذات حس جمالي عال و روعة في الإتقان، لدرجة أنها أعلنت أن قاعات المركز ستتوفر بالمجان لأي من طالبات و طلاب الجامعة العربية المفتوحة في جدة، لعرض أعمالهم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي