بالتعاون مع مؤسسة إصرار كيان “جربها” يطلق مبادرة عشرة آلاف خطوه بكورنيش جدة
15 فبراير 2019
0
254

 

حسين خضيري-جدة

أطلق نادي جربها الرياضي مساء أمس مبادرة 10,000 خطوة نحو بيئة صحيه أفضل التي انطلقت من الردسي مول بطريق الملك نحو طريق الكورنيش بمعرض السياحه والسفر المقام في فندق هيلتون جده، لتعزيز ودعم ثقافة المشي الصحي، والمساهمة في الحفاظ على البيئة.
وبين قائد فريق نادي جربها الاستاذ مدحت حلاّب أن هذه المبادرة جاءت متزامنه مع الأجواء التي تشهدها محافظة جدة لتحقق الاهداف التي تسعى اليها المبادرة في نشر ثقافة المشي وتوعية المجتمع بضرورة ممارسات الأنشطة الرياضية.
بدورها، شكرت الاخصائيه حنين ناصر القائمين على هذه المبادره وجهودهم في انجاحها وتسخير كافة سبل الراحة للمشاركين ليتمكنوا من الاستمتاع بهذه التجربه، معربة عن سعادتها في المشاركه ضمن هذه المبادرة التي ساهمت في نشر روح التفاؤل بين المشاركين وتشعرهم بأن تلك الممارسات نهج للحياة الصحية.

من جهته، قال القائد العام لمؤسسة إصرار كيان الاستاذ حسن الخضيري: ” من الجميل أن نساهم ولو بالقليل في هذه المبادره الرائعه ونحافظ على بيئتنا ونثقف أبناء وبنات وطننا بممارسة العادات الصحية ومنها رياضة المشي”، معربا عن شكره لقائد فريق النادي الأستاذ مدحت وجميع المشاركين على اتاحة الفرصه، سائلا المولى عز وجل التوفيق والسداد لهم.

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي