كلية الصحة العامة والمعلوماتية تحتفل بالنادي الطلابي الصحي الأول
11 فبراير 2019
0
217

امنه الخبراني | مكة المكرمة 

 

شهدت يوم أمسٍ الأحد ٥/٦/١٤٤٠ أولى بذرات الكفاح من قبل طلاب وطالبات كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية بأم القرى بافتتاح النادي الطلابي الصحي وهو النادي الأول الذي تفتتحه الكلية على مر السنوات الماضية ، حيث ضمّت أرض الكلية اِحتفالًا بافتتاح النادي في كُلًا من شطريّ الطلاب بالعزيزية بحضور عميد الجامعة الدكتور أحمد بابلغيث ووكيل الشؤون الأكاديمية أستاذ علي الشهري ، وحضور ووكيلة الكلية الدكتورة مشاعل الفيفي وعددًا من منسوبيها في شطر الطالبات بالعابدية .

 

جرى احتفال الطلاب في مبنى كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية بالعزيزية حيث تحدث رئيس النادي فراس هاشم مليباري عن شمولية طموح وأهداف النادي لأفراد الكلية والمجتمع سواءً ، وعن مختلف الأنشطة الّتي خُطط لها، إذ اِحتوت على مختلف البرامج داخل وخارج النطاق الجامعي ، وأقسامًا صحية وثقافية واجتماع وترفيهية وغيرها تهدف لنشر التوعية ورفع الوعي الصحي على المستوى الاجتماعي والصحي ، وخلق أجواء بعيدة عن الفصول الدراسية تهدف إلى تعزيز اهتمامات ومهارات الطلاب والطالبات .

 

كما ذكرت نائبة رئيس النادي سهام سعد السهيمي في كلمتها في احتفال الطالبات بكلية الطب في العابدية أن النادي يهدِف أولًا وأخيرًا للانتفاع من طاقات طلاب وطالبات الكلية ، ليشكل انطلاقةً لخدمة المجتمع وخلق بيئة ملهمة داعمة لما تكتنزه الكلية من مواهب ، وتوفير أجواء مشجعة ونقل الكلية نحو المستقبل .
ويُعد هذا النادي الطلابي بمثابة ”الحلم“ لطلاب وطالبات الكلية، وذلك كما أعربت عنه النائبة الثانية هيا محمد نصر الدين .

 

وضم الاحتفالين مجموعةً من الفعاليات والأنشطة المختلفة في كِلا الشطرين، وسعُد المنظمين باستقبال طلاب وطالبات من داخل وخارج الكلية لمشاركتهم انطلاقة النادي ، بطموحات وأمآل عالية لما يرجون تحقيقه في المستقبل .

 

اختُتم حفل الطُلاب في مقرهم بكلماتِ سلطان أحمد برّه ، ”في ظلِّ سماء التنافس التطوعي بين النوادي المختلفة ، سيكون نادينا الصحي أحد النّجوم المضيئة“ .

 

 

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي