آخر الاخبار
وزير النقل يزور نادي رويال غرينز بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية
03 فبراير 2019
0
139

ش اس – جدة

زار وزير النقل الدكتور نبيل العامودي رفقة مجموعة من أصدقائه نادي رويال غرينز بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية برابغ، والذي يستضيف البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف، إحدى أهم البطولات العالمية.

ومارس العامودي لعبة الجولف التي يعتبرها هوايته المحببة، وتحدث كمواطن رياضي عن رياضته المفضلة وميوله الرياضية في لقاء ودي بعيدا عن السياسة.

وقال العامودي، وفقا لـ”مكة”، إنه يمارس الجولف منذ نحو 12 عاما، وكان يمارس قبلها لعبة التنس الأرضي والأسكواتش، كما أنه لاعب دولي سابق مثل المملكة ضمن المنتخب الوطني في التنس الأرضي لفئة الشباب لمدة عامين.

وأوضح أن البطولة المقامة في نادي رويال غرينز كانت فرصة رائعة وسانحة ليعود لممارسة لعبة الجولف وسط أجواء تنافسية، وبحضور لاعبين عالميين، كما أنها فرصة أيضا لدعم هذه البطولة التي تبرز دور وقدرة السعودية على استضافة كبرى البطولات العالمية.

وأعرب عن تفاؤله ببروز لاعبين سعوديين في الجولف وغيرها من الرياضات الفردية، وبجهود الاتحاد السعودي للجولف في صناعة نجوم ومحترفين سعوديين.

وأكد العامودي أنه رياضي متابع لجميع الرياضات المحلية والعالمية، وله ميول رياضية على المستويين المحلي والعالمي، لكنه رفض الكشف عنها أو التحدث حولها


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي