حاضنة “نمو” بوادي مكة تختتم فعاليات ربيع الوادي بمقر الشركة بجامعة أم القرى..
12 يناير 2019
0
186
ش ا س – دعاء أبوزيد
أختتمت حاضنة “نمو” بشركة وادي مكة للاستثمار فعالية “ربيع الوادي” والتي أقيمت على مدار يومي الأربعاء والخميس الموافق 9 – 10 من شهر يناير الحالي من 5 عصراً وحتى الـ  10 مساءً بمقر الشركة بجامعة أم القرى بالعابدية. 
حيث استهدف البرنامج تقديم العديد من الفعاليات والانشطة التي تتناسب مع افراد العائلة والمُنظمة من قبل عدة شركات ناشئة بأيدي شباب و شابات منطقة مكة.
حيث استعرضت  كُل شركة أنشطتها المُتفقة مع نوعية خدماتها وذلك بهدف تعزيز دورها في المسئولية الاجتماعية.
كم تخلل البرنامج عدداً من ورش العمل والمسابقات والأنشطة والاستشارات والمحاضرات والبازارات على مدار اليومين، حيث قدمت ورشة عمل “كوني مستشارة مظهرك” والتي تستهدف السيدات من عمر 18 – 50 سنة، لتثقيفهن بأسس اختيار الأزياء المناسبة لهن .
كما قدمت أيضاً ورشة عمل تحمل عنوان “الروبوت الصغير” حيث يقوم الأطفال فيها بالتعرف على اجزاء الروبوت، وتركيبه ومن ثم المشاركة به في فعالية تحدي الروبوتات التي تستهدف المرحلة العمرية من عمر 5 الى 14 سنة.
وذكر المُهندس عبدالله باوزير – مؤسس تطبيق” هومينيو” الذي يهتم بتقديم  وجبات الغذاء المعدة منزلياً للعاملات و الموظفات في فترة الظهيرة ، أن مشاركته أتت لتعريف الزوار أكثر على هذا التطبيق الذي يخدم الموظفات، و يقدم دخلاً مريحاً للعاملات التي اتخذن الطبخ وسيلة لكسب رزقهن، و الاتي يتم اختيارهن بناءً على معاير جودة عالية. 
من جهته أوضح الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة وادي مكة للاستثمار الدكتور طلال المغربي – أن الفعالية تهدف إلى تمكين الشركات الناشئة والمحتضنة في حاضنة نمو الأعمال وزيادة إسهاماتها في خدمة المجتمع وتقديم الفائدة له، وأيضاً لتثقيف افراده فيما يساهم في تحسين حياتهم من خلال كوادر الشركات المؤهلين.
الجدير ذكره أن شركة وادي مكة للتقنية هي شركة استثمارية تمتلكها بالكامل جامعة أم القرى، تم تأسيسها بموجب مرسوم ملكي رقم (146) بتاريخ 11 جماد الأولى 1433 هـ، وتهدف شركة وادي مكة للتقنية إلى المساهمة الفاعلة في تطوير اقتصاد المعرفة عبر الشراكة بين المؤسسات التعليمية والبحثية ومجتمع الأعمال والاستثمار على أسس تجارية، من خلال الاستثمار في المشاريع المشتركة التي تصقل الخبرات، والتطبيق العملي لطلبة الجامعة وأساتذتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي