“تيسين كروب” تفوز مجدداً بعقد تزويد “معادن” السعودية
25 ديسمبر 2018
0
483

 

أعلنت شركة تيسين كروب للحلول الصناعية اليوم عن عزمهاتزويد شركة التعدين العربية السعودية معادن” بتقنية معالجة الأمونيا بالضغط المزدوج التي طورتها الشركة، ليُصار إلىاستخدامها في مصنع الأمونيا الجديد “فوسفات 3” المزمع إنشاؤهفي مجمع الأسمدة. وتوفر تيسين كروب للحلول الصناعيةبوصفها متعاقداً فرعياً مع شركة ديلم الصناعية المحدودة، التي تتخذ من سيؤول في كوريا الجنوبية مقراً لها، كافة التراخيص الضرورية لعملية التصنيع والخدمات الهندسية والمراقبة الشاملة والتوريد. ومن المقرر أن يتم استكمال المصنع الجديد الذي تبلغ طاقته الانتاجية 3300 طن في اليوم الواحد والواقع بالقرب من ميناء رأس الخير على الخليج العربي – في الأشهر الأولى من عام 2022. وستصل الطاقة الإنتاجية بالمجمل لمعامل الأمونيا الثلاثة التابعة لشركة “معادن”، والتي تعتبر جزءاً من أحد أكبر مجمعات الأسمدة المتكاملة في العالم، إلى حوالي 3.5 مليون طن سنوياً.

وقد حققت تقنية معالجة الأمونيا بالضغط المزدوج التي طورتها“تيسين كروب” بالفعل نجاحاً كبيراً في مصنعي الأمونيا في مجمع الأسمدة “فوسفات”. وتمتاز هذه المصانع بكونها صديقة للبيئية فضلاً عن تمتعها بموثوقية عالية؛ ومن شأن تقنية معالجة الأمونيا بالضغط المزدوج أن تحقق تقليل استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 4٪.

وبهذه المناسبة، قال رالف ريتشمان، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال تقنيات الأسمدة في تيسين كروب للحلول الصناعية: “تساهم الاتفاقية الثالثة لبناء مصنع جديد للأمونيا في تعزيز التعاون المثمر والثقة الكبيرة المتبادلة بين كل من ’معادنو’تيسين كروب للحلول الصناعية‘. وتعكس ريادتنا في إنشاء مصانع الأمونيا الضخمة وتؤكد على مدى الموثوقية الني نتمتع بها في القطاع الصناعي.

ومنذ عام 1994، طورت “تيسين كروب للحلول الصناعية” وقامت ببناء مصانع أمونيا جديدة تبلغ طاقتها الإنتاجية الإجمالية أكثر من 14 مليون طن علاوة على تحديث العديد من مصانع الأمونيا القائمة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي