خادم الحرمين الشريفين يفتتح المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية
22 ديسمبر 2018
0
299

ش ا س – حواء احمد

قام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله- بافتتاح مهرجان الجنادرية .

و قد قام بزيارة جناح تبوك و كان في استقباله صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وعدد من المسؤولين
ثم توجه حفظه الله إلى جناح منطقة الجوف، و كان في استقباله لدى وصوله صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف حيث قام بزيارة المسرح الرئيسي الذي ستقام فيه الفعاليات بشكل يومي.

بعد ذلك توجه خادم الحرمين الشريفين إلى جناح جمهورية إندونيسيا الذي ضم العديد من الصور التي عبرت عن عمق العلاقة التاريخية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية إندونيسيا وصور زيارة الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود ـ رحمه الله – إلى إندونيسيا وكذلك صور زيارات الرؤساء الإندونيسيين إلى المملكة.
و قد رافق الملك المفدى خلال الجولة، صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني.

كما قام خادم الحرمين الشريفين بتكريم الشخصيات السعودية لهذا العام بوسام الملك عبد العزيز منهم، د.علي بن عبدالله الدفاع، أ.عبدالفتاح أبومدين، أ.سمر بنت جابر الحمود.كما كرم مدير عام المهرجان أ.سعود بن عبدالله الرومي و المشرف على الشؤون الإعلامية بالمهرجان جابر بن علي القرني.

وتسلم الملك المفدى هدية تذكارية من الرعاة تشرف بتقديمها رئيس مجلس إدارة الخطوط السعودية الدكتور غسان الشبل والمدير العام للخطوط السعودية المهندس صالح الجاسر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي