برعاية من سعادة الدكتورة هدى البطاطي كلیة الاتصال والإعلام تقیم الحفل الختامي للفصل الدراسي الأول
05 ديسمبر 2018
0
105

سارة صائغ-جدة:

أقامت كلیة الاتصال والإعلام حفل ختام أنشطة الكلیة للفصل الدراسي الأول وذلك یوم الإثنین الموافق ٣دیسمبر )كانون الأول( للعام الحالي، تحت رعایة وكیلة كلیة الاتصال والإعلام الدكتورة ھدى بنت سعید البطاطي، في مسرح شطر الطالبات. 

وقد استھل الحفل بكلمة ترحیبیة ألقتھا البطاطي أثنت فیھا على إنجازات ھذا الفصل، ثم بدأت فقرات الحفل بالقصائد الشعریة من الطالبات المشاركات في مسابقة الإلقاء أمام لجنة التحكیم، تلا ذلك تكریم الموظفة المثالیة والموظفة القدوة للفصل الدراسي الأول لھذا العام، كما تم تكریم 

عددًا من عضوات ھیئة التدریس اللاتي ترقین حدیثًا والطالبات المشاركات في المسابقات الداخلیة والخارجیة في جامعة الملك عبد العزیز. من جھة ثانیة، تم تكریم الدكتورة آمال بنت حسن غزاوي نظیر جھودھا التي قدمتھا لكلیة الاتصال والإعلام في السنوات التسع الماضیة في أجواء اختلطت فیھا المشاعر لوداعھا. 

وبعد ذلك تم إعلان اسماء الفائزین في مسابقة الإلقاء ومسابقة المقال الصحفي ومسابقة الأبحاث العلمیة ومسابقة الأفلام القصیرة. وعلى صعیٍدآخر تضمن الحفل معرض مصاحب في بهوالمسرح ُعرض فيه حملات توعویة من أعمال الطالبات من قسم العلاقات العامة في كلیة الاتصال الإعلام.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي