زيروكس تطرح طابعات إيريديس في معرض تقنيات الطباعة الرقمية الحديثة
05 ديسمبر 2018
0
51

ش ا س:

أطلقت زيروكس خلال فعاليات معرض تقنيات الطباعة الحديثة، وبالتعاون مع غرفة جدة وبحضور كبرى دور النشر الإعلامية في المملكة العربية السعودية، طابعات إيريديس العالية الإنتاجية Xerox Iridesse™ Production Press. وتعتبر طابعة إيريدس هي الطابعة الرقمية الوحيدة التي يمكنها طباعة الحبر الجاف باللون الذهبي أو الفضي المعدني، بالإضافة إلى النموذج اللوني سيان ماجنتا أصفر أسود CMYK والحبر الجاف الشفاف في طابعة واحدة، ممّا يمنح مزودي خدمات الطباعة ميزة تنافسية فورية في سوق تعزيز الطباعة الرقمية المتنامي.

 

ومع وجود محطتي طباعة بشكل مباشر مخصصتين للأحبار الجافة، يمكن للعملاء إنشاء تطبيقات مربحة من خلال الطباعة بكافة الألوان، ودرجات الألوان المعدنية والمعدنية المتداخلة، والمحسنات الخاصة. وبالإمكان أيضاً استخدام الأحبار الجافة المعدنية باللونين الذهبي والفضي بمفردهما أو ضمن طبقات الطباعة العلوية أو السفلية لألوان الـCMYK، وذلك بهدف إنشاء مطبوعات قزحية اللون وفريدة من نوعها. ويمكن أيضاً إضافة طبقة من الحبر الجاف النقي والواضح للحصول على لمسة إضافية للبعد أو الملمس.

 

و قال محمد سيزر، المدير العام لشركة زيروكس السعودية: “لقد حقق إطلاق طابعة إيريديس العالية الإنتاجية في المملكة نجاحاً كبيراً، وشهدنا اهتماماً كبيراً من قبل دور النشر الإعلامية، ومراكز فنون الجرافيك، وعملاء الاتصالات، والقطاعات التعليمية والحكومية. إنهم يدركون تماماً أهمية وجود كفاءات أكبر، وأهمية الحد من تعقيدات سير العمل، وأهمية تسريع إمكانات السوق، إن طابعة إيريدس تساعدهم على تحقيق ذلك وتمكنهم من تقديم تجربة متكاملة لعملائهم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي