“الغيثي” تشارك في مهرجان كافيين بمقهى العطور
02 ديسمبر 2018
0
403

ش ا س – د.وفاء ابوهادي 

في أكبر تجمع ترفيهي للقهوة والشاي والشوكلاه بإعمار سكوير ببوابة جدة ، وفِي ركن جذب الكثير إليه وتميز بزواره وفاحت من جوانبه روائح زكية جعلت لليالي مهرجان كافيين تميز وعذوبة تنساب مع نسمات المساء التي عانقت عروس البحر الاحمر في أجمل لياليها 

وتوقفنا عند (مقهى العطور) لتطل علينا ملكة العطور سيدة الأعمال هند الغيثي ليتحقق التميز الذي استفرد به الركن حيث كان لوجود لمسات هذا المبدعة ابتكار جديد جعلت من العطور اُسلوب حياة مختلف .

وتحدثت عن مشاركتها في كافيين بقولها : حرصت من خلال (مقهى العطور ) على تقديم مجموعة عطرية حملت النكهات الأساسية للقهوة مدموجة مع انواع أخرى من الروائح منها المخلط الملكي واللافندر  اضافة الى المسك بانواع جديدة ليست متوفرة بمحلات العطور .

واكدت الغيثي ان اختيار المرأة لأنواع العطور يعكس شخصيتها حيث ان كل رائحة تعبر عن صفة متفردة ومستقلة تختلف باختلاف الاختيار .

بالاضافة الى أن كل عطر له خصائصه المتميزة والتي تميز شخصية كل أنثى حسب اختيارها ومزاجيتها 

فالعطور عالم بحد ذاته يتداخل مع اناقة وذوق المرأة بشكل عام .

كما وعبرت عن استيائها لما عرف عن عالم العطور المعبئة حيث ان اغلب التجار يهتموا بالمسائل الربحية وكمية الانتاج دون الاهتمام بالجودة هو الأمر الذي تسعى لتغييره من خلال حرصها على خلق عطور ذات مستوى راقي تجعل من مقتنيها صاحب ذوق رفيع . 

الجدير بالذكر ان مشاركتها ضمن مهرجان كافيين عرف الزوار على انواع جديدة من المركبات العطرية التي ابتكرتها و نوهت ان الخبرة والدراسة هي من تصنع التميز والتفرد لمصمم العطور بين منافسية .

وتقدمت بالشكر لصحيفة شبكة الاعلام السعودي لاستضافتها وتغطيتها ولكل من دعم وشرف ركن (مقهى العطور ) ولمنظمي مهرجان كافيين وللحضور .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي