افتتاح مطعم ومقهى “سمرا كافية” وسط حضور إعلامي مميز
30 نوفمبر 2018
0
80

ش ا س – د. وفاء ابوهادي

بأهم شارع في جدة يقع فندق (الوردة البيضاء ) والذي له إطلالته على شارع صاري وازداد موقعه أهمية وفخامة بافتتاح مطعم ومقهى “سمرا كافية” .

والذي احتل مكانه متميزة من الفندق بالدور الثامن بمساحة وإطلالة فريدة ، وحضر الافتتاح نخبة من الاعلاميين الذي أشادوا بالكوفي وفريق العمل .

الجدير بالذكر أن إدارة فندق (الوردة البيضاء) حريصة على توفير الخدمات لعملائها بصفة مميزة وفريدة من نوعها بالاضافة الى سعيهم لمواكبة كل جديد في عالم السياحة الفندقية والترفيهية لكافة طبقات المجمتع .

وقد عبر مدير الفندق الاستاذ أحمد ندا عن امتنانه لكل من حضر افتتاح الكوفي ، متمنياً أن يكون عند حسن ظن الجميع وأن يكون ملتقى للإعلامين والمثقفين حيث اصبحت الكافيهات ملتقى للمثقفين فهي ليست جانب ترفيهي فحسب .

وتقدم بالشكر لفريق العمل بالفندق والكوفي مؤكدا
ان النجاح الذي يتواكب مع تطوير الفندق وافتتاح “سمرا كوفي”  لم يتم إلا بإدارة وفريق عمل متعاون .

وقال الاستاذ سلطان الشردقي أن افتتاح مطعم ومقهى “سمرا كوفي” يعد خطوة مهمة لما للمقاهي والمطاعم من دور مهم في وقتنا الحالي كعامل ترفيهي واجتماعي ، وقدم شكره لكل من دعم هذا الافتتاح بالحضور .

الجدير بالذكر انه تم في الافتتاح تقديم عروض لمتابعين الإعلاميين امتناناً من ادارة وفريق المقهى لهم ، وحباً في التواصل وزيارة الموقع مع الترحيب بأي ملاحظات لتقديم الافضل .

وقدمت وجبة العشاء مع كآفة المشروبات الساخنة والباردة وأنواع الحلويات للإعلاميين والضيوف احتفالاً بحضورهم وامتنانا بدعمهم .

وترفع ادارة شبكة الاعلام السعودي تهانيها لادارة فندق الوردة البيضاء وفريق عمله بافتتاح مطعم ومقهى “سمرا كافية” متمنين النجاح والمزيد من الازدهار .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي