فريق الاعلام الجديد يشارك في تغطية يوم المشي العالمي في الطائف
29 نوفمبر 2018
0
44

متابعات – حواء احمد

ينطلق يوم المشي العالمي برعاية الهيئة العامة للرياضه العامة و الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية في جميع مدن المملكة ٣٠ / ١١ / ٢٠١٨ حيث ستشارك مدينة الطائف هذا الحدث برعاية من معالي محافظ الطائف الاستاذ سعد بن مقبل الميموني وذلك في منتزه الردف يوم الجمعة القادم الموافق 22 / 3 / 1440 باشراف وتنظيم من مكتب الهيئة العامة للرياضه بالطائف برئاسة الاستاذ عبدالله الزايدي .
وتأتي هذه الفعالية كحملة لتوعية وتثقيف طبقات المجتمع بأهمية المشي وأثره على صحة الفرد ووفقاً لما نصت عليه لرؤية وطن 2030.
وسيكون الإنطلاق من بعد صلاة العصر للمشي حيث حددت الساعة 4.20 للنساء داخل منتزه الردف والساعة 4.30 للرجال خارج أسوار منتزه الردف من البوابة رقم ١ إلى البوابة رقم٦.
الجدير بالذكر أن هذه المناسبة تأتي في ظل دعوة من الهيئة العامة للرياضة بالاستفادة من يوم المشي العالمي لتوعية صحيه ورياضية والمساعدة في غرس وتعزيز الأنشطة البدنية بشكل مستمر، ولتكون جزءًا من ثقافة مجتمع يشجع على هذه الرياضة من خلال المساهمة و المشاركة في أحد أسهل الرياضات التي تناسب الرجال والنساء والأطفال.، والاستمتاع بالأجواء التي تعانق مدينة الورد هذا وسوف يقوم فريق الاعلام الجديد بتغطية هذا الحدث الكبير


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي