الفنان “العامر” يكرم معالي وزيرة الثقافة المصريه الدكتوره ايناس عبدالدائم
19 نوفمبر 2018
0
81

ش ا س :

ضمن مبادارات المهرجان العربي للاعلام السياحي قام الفنان عبدالله العامر الامين العام للمهرجان العربي للاعلام السياحي بتكريم معالي وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة ايناس عبدالدائم لدعمها للفعاليات الثقافية والفنية التي تخدم البرامج السياحية .

حيث ان المهرجان العربي للاعلام السياحي أقام الدورتان الأولى والثانية بالمملكة العربية السعودية وكان من المقرر ان تعقد الدورة الثالثة على ارض جمهورية مصر العربية ولكن لظروف لوجيستية سيتم إقامة الدورة الثالثة بالأراضي السعودية علي ان تعقد الدورة الرابعة ان شاء الله على ارض جمهورية مصر العربية ويعلن عن موعده وفعلياته في وقت لاحق بعد الترتيب الكامل مع الجهات الرسمية بجمهورية مصر العربية وايضا التجهيز للبرنامج كامل بفعليات المهرجان .

ومن جانب اخر صرح الفنان ” العامر” انه بناء على ما تقوم به معالي وزيرة الثقافة المصرية من دعم ومتابعة لتنشيط جميع الفعاليات الثقافية والفنية التي تخدم السياحة بجمهورية مصر العربية عموما والتي تنعكس ايجابيا على العالم تم تكريم معالي الدكتورة ايناس عبدالدائم .

وثمن لها ” العامر” مبادراتها واهتمامها بالجوانب الثقافية والفنية مقدما شكره وكافة اعضاء المهرجان العربي للاعلام السياحي لمعاليها .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي