الوزية الابتدائية والبراء بن مالك المتوسطة تكرمان ( العطوي ) و( السليم )
09 نوفمبر 2018
0
57

متابعات – حواء احمد

أقامت مدرسة الوزية الابتدائية والبراء بن مالك المتوسطة بمحافظة الأحساء يوم الخميس 1440/2/30 حفل تكريم للمدرب الوطني خالد العطوي، ولاعب منتخب الشباب الكابتن سالم السليم بمناسبة فوز المنتخب الوطني لدرجة الشباب باللقب الأسيوي وخطفه لبطاقة التأهل لمونديال العالم 2019 المقرر إقامته ببولندا .

استهلّ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب محمد بن عبد الله السليم ، عقب ذلك ألقى قائد المدرسة الأستاذ فالح بن محمد القحطاني كلمة افتتاحية رحب فيها بالحضور والمدعوين وأولياء الأمور ثم هنأ المكرمين بهذا الإنجاز الكبير .

وتلا ذلك كلمة مدير مكتب تعليم الشمال الأستاذ خالد بن حمد السليم بارك فيها للمُحتفى بهما وعبّر فيها عن مشاعره الوطنية الخالصة ، كما قدم تهنئته للحكومة الرشيدة والشعب السعودي بهذا الفوز العظيم .

بعدها ألقى الأستاذ عبد الله بن طاهر المعيبد قصيدة احتفائية مفعمة بالحب والتقدير للمكرمين والولاء لهذا الوطن العزيز وقيادته الحكيمة.

وفي كلمة صادقة أبدى الأستاذ خالد العطوي سعادته بهذا الاحتفاء الذي اعتبره لمسة وفاء من إدارة ومنسوبي المدرستين وأشار إلى أن هذا الإنجاز يشكل دفعة قوية لدفع النهضة الرياضة التي تعيشها المملكة في ظل راعي مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان .

أعقبه الكابتن سالم السليم في وقفة شكر أثنى فيها على الجهود المبذولة في حفل التكريم ووعدَ بأن يكون هذا الإنجاز حافزاً للمزيد من النجاحات .

عقب ذلك قدم الطالب محمد بن جفين القحطاني قصيدة وطنية أبهرت الحضور.

ثم تعاقبت كلمات الشكر والثناء لعدد من الحضور حتى انتهت إلى وكيل المدرسة الأستاذسعد بن سليمان السليم الذي شكر الضيوف وأثنى على قيادة المدرسة ومنسوبيها في إعداد وتنظيم الحفل.

وفي ختام الحفل تسلم المحتفى بهما هدايا التكريم في وقفة استثنائية بهيجة قدم لها رائد النشاط الأستاذ نجيب بن سعد الدولة الذي أبدع في إخراج الحفل بأبهى حلة .

الجدير بالذكر أن هذا الاحتفال يعد من أوائل الاحتفالات بالمدرب الوطني خالد العطوي واللاعب سالم السليم وقد بادر إلى هذه الخطوة المميزة معلم التربية البدنية بالمدرسة الأستاذ عبد الرحمن بن أحمد الكليب ورائد النشاط الأستاذ نجيب بن سعد الدوله اللذين كانا ضمن لجنة إعداد الحفل بمشاركة الأستاذ سعد السليم و. الأستاذ مؤيد الكليب والأستاذ نجيب الدولة والأستاذعبد الله المعيبد ، بإشراف ومتابعة قائد المدرسة الأستاذفالح القحطاني .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي