ناقش المجلس البلدي بمكة المكرمة بإعادة تحديث هيكلة التطوير في مكة المكرمة والاستفادة من التقنية في مراقبة المرافق التي تتعرض للتشويه البصري.
23 أكتوبر 2018
0
121

 

عبدالله الذويبي. مكة المكرمة   

عقد المجلس البلدي لأمانة العاصمة المقدسة لقائه السادس والثلاثون للدورة الثالثة برئاسة الاستاذ مستور بن مبارك المطرفي والذي بدأ الاجتماع بالإشادة باللقاء الاخير الذي عقده المجلس مع المواطنين من ساكني شرق مكة المكرمة والذي حضره معالي امين العاصمة وبعض قيادات الامانة الذي ابدى خلاله سعادته بتلبية كافة متطلبات واحتياجات المنطقة من الخدمات البلدية.
بعد ذلك ناقش المجلس البلدي لأمانة العاصمة المقدسة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال حيث بدأ بمناقشة دور المرصد الحضري في التخطيط الحضري عن مدينة مكة المكرمة .
كما ناقش المجلس الاستثمارات البلدية وأقر بعقد ورشة عمل لمناقشة المشروعات المطروحة في مدينة مكة المكرمة ودعوة بعض الجهات ذات العلاقة.
ناقش المجلس المقترح المقدم من رئيس لجنة التواصل والاعلام بالمجلس الدكتور فؤاد خياط والتي تتبنى مسابقة الحي النموذجي .
كما ناقش المجلس المبادرة المقدمة من اللجنة النسائية بدعوة سيدات المجتمع المكي لمناقشة الاحتياجات البلدية في مكة المكرمة .
ناقش المجلس البلدي محضر اجتماع لجنة الصحة العامة والبيئة والذي أوضح فيه المجلس بضرورة إعادة تطوير وتأهيل المسالخ الموجودة في مكة المكرمة وتشغيلها للاستفادة منها لحين الانتهاء من المسالخ النموذجية الجديدة, كما ناقش المجلس مقترح اللجنة بإعادة تحديث هيكلة التطوير في مكة المكرمة والاستفادة من التقنية في مراقبة المرافق التي تتعرض للتشويه البصري. هذا ماأكده
المتحدث الرسمي للمجلس البلدي لأمانة العاصمة المقدسة
د. عثمان بن بكر قزاز

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي