“الجراند كلوب” عنوان التميز بفندق جراند نايل تاور
23 أكتوبر 2018
0
863

ش ا س – د. وفاء ابوهادي – القاهرة

في المجمل العام لابد من وجود شيء يميز المتميز ويجعل له خصوصية متفردة ، فندق “جراند نايل تاور” تفرد بموقعه الاستراتيجي وطاقم العمل المثابر لإرضاء نزلائه ،  وسعيه للتنوع بإبراز التميز في عالم الفندقة والسياحة .

وقد زاد من تميزه ذاك المكان الساحر الذي يتبدل في كل وقت بأجواء مختلفة عن سابقتها ، من خلال إطلالة متميزة وهدوء تسكن النفس إليه مع بريق النيل ، وابتسامة استقبال من كآفة طاقم العمل في هذا المكان المتميز “الجراند كلوب” بالدور الثلاثين .

فمنذ الوهلة الأولى اثناء الدخول لهذا المكان تستشعر الانفرادية في التعامل والخدمة ، وكل ما يحيط بك يؤكد لك أنك في مكان اجتمعت فيه الفخامة وكآفة الخدمات التي تستهوى النزيل المتميز او الزائر لمصر بشكل عام .

و تجد التنوع الفريد في الأطعمة التي تقدم من أطباق شرقية وغربية بشتى أنواعها وبإشراف طهاة ماهرين يضيفون لمساتهم على ما طاب من تلك الأطعمة التي قد لا يستسيغها الزائر في مصر غير في هذا المكان الساحر ، بالاضافة الى وجبات السناك التي تتميز بتنوع فريد مع مشروبات متنوعة ساخنة وعصائر طازجة أعدت بمهارة متقنة ، بالاضافة الى وجود مكان خاص بالمدخنين وذلك لتوفير خصوصية وراحة الزائر  .

وليس هذا فحسب فالامر لا يقتصر على التنوع في الأطعمة والتميز في الخدمة ، ورونق وفخامة المكان بل إنه يوفر قاعة للاجتماعات للنخبة بكآفة تجهيزاتها مع خدمة متميزة يقوم بها طاقم “الجراند كلوب” ، وبالطبع هذا التميز لم يرتقي ليصل الى هذا الحد الا بفضل ادارة تسعى للتحسين والتطوير ، وطاقم عمل متقن ومخلص في عمله ، و مع تجربة شخصية لهذا المكان أؤكد أن من سيزوره مرة سيكررها مراراً .

وكل الشكر لادارة هذا المكان المتكامل في السياحة الفريدة والعنوان للفخامة القيمة في فندق “جراند نايل تاور” وعلى رأسهم السيدة ايناس يحي – مديرة “الجراند كلوب” والأدوار المميزة التي كانت للمساتها السحرية بصمة ذات أثر واضح في تطوير وإبراز مكان للنخبة ولمن يبحث عن التميز ، وموصول الشكر لكآفة طاقم  العمل الذي أثبت ان التميز له عنوان في “الجراند كلوب” .

وقد أعربت السيدة ايناس عن امتنانها للجميع و أكدت بدورها ان سبب كبير لنجاح هذا المكان وتميزه يعود لفريق العمل ، وشكرت الادارة التي من بدورها تساند الجميع لإبراز الافضل وتقديمه لنزلاء “جراند نايل تاور” المتميزين .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي