النصر في الصدارة بخماسية بالحزم
06 أكتوبر 2018
0
54

ش ا س : باسم الحربي

اكتسح فريق النصر ضيفه فريق الحزم القادم من الرس بخماسية في المواجهة التي لعبت ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وشهدت المباراة تألقاً للثلاثي الأجنبي في النصر نور الدين مرابط، وجوليانو، وأيضاً أحمد موسى.

شوط المباراة الأول شهد ضغط هجومي مفاجئ للضيف فريق الحزم على مرمى النصر في بداية اللقاء لكن لم ينجح الفريق الحزماوي بإستثمار فرصه التي سنحت له أمام المرمى، بعد ذلك بدأ النصر بالإستحواذ على الكرة وصنع هجمات على مرمى مالك عسله حارس الحزم، ومن هذه الهجمات تمكن أحمد من موسى إحراز الهدف الأول لصالح النصر بعد تمريرة من نور الدين امرابط على طرف منطقة الجزاء سددها ناجحة في المرمى معلناً تقدم النصر بأولى أهدافه عند الدقيقة 26.

لكن فريق الحزم لم يتوقف عن جراءته وهجماته على مرمى النصر وتمكن بعد ذلك من معادلة النتيجة وتسجيل هدف التعادل الأول عند الدقيقة 32 عن طريق البرازيلي ألميدا

ليستمر هذا التعادل الإيجابي حتى أطلق حكم المباراة الإنجليزي مارك كلاتينبيرغ صافرته معلناً نهاية شوط المباراة الأول. وفي شوط المباراة الثاني كانت بداية النصر سريعة وتمكن البرازيلي جوليانو من تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة جميلة من زميله بيتروس سددها جوليانو أرضية قوية ليتقدم من جديد الفريق النصراوي على ضيفه القادم من الرس عند الدقيقة 47.

النصر لم يكتفي بهذا الهدف واستطاع مجددا جوليانو من تسجيل هدف المباراة الثالث وهدفه الشخصي الثاني عند الدقيقة 57 بعد أن توغل داخل منطقة الجزاء وراوغ المدافع وسدد كرة أرضية بالمرمى معلنا تقدم النصر بثلاثية مقابل هدف.

النصر واصل سيطرته على مجريات المباراة وسط تراجع حزماوي مكثف لكن الهجوم النصراوي استطاع مجدداً من مضاعفة النتيجة وسجل نور الدين امرابط رابع الأهداف بعد انطلاقته بهجمة مرتدة دخل فيها بالكرة داخل المنطقة وسدد كرة أرضية زاحفة سكنت الشباك عند الدقيقة 73.

بعد ذلك تمكن البديل محمد السهلاوي من تسجيل هدف النصر الخامس في اللقاء عند الدقيقة 79 بعد تلقيه تمريرة عرضية من النيجيري أحمد موسى سددها بنجاح في مرمى الحارس مالك عسله.

النصر بهذا الانتصار تصدر ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 15 نقطة قبل فترة التوقف التي تمتد لمدة شهر، فيما أن الحزم توقف رصيده عند 5 نقاط في المركز العاشر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي