في مبادرة تعتبر الأولى من نوعها انطلقت بطولة المعلمين الاولى التي تنضمنها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة،
05 أكتوبر 2018
0
236

 

عبدالله الذويبي. مكة المكرمة.

في مبادرة تعتبر الأولى من نوعها انطلقت بطولة المعلمين الاولى التي تنضمنها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، ممثلة بقسم التربية البدنية والنشاط الرياضي بمشاركة 88 مدرسة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الثامن والثمانين تحت شعار “للمجد والعلياء 88″، على كأس المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة.
حيث بدأت المباريات يوم الاثنين 14 من المحرم 1440هـ وتستمر لمدة شهر ، حيث تُقام ثماني مباريات في اليوم مقسمة على ملعبين من ملاعب الأكاديمية، وستُقام المباراة النهائية على شرف مدير عام تعليم منطقة مكة المكرمة يوم الأربعاء 8 صفر 1440هـ.

 

يُذكر أن هذه البطولة تأتي تزامنًا مع المناسبة الغالية على قلوب أبناء الوطن، ومما تسهم فيه من زيادة التواصل والتعارف والتقارب بين معلمي المدارس، وإضافة إلى جانب من التنافس الشريف بين المدارس بشكل عام وبين المعلمين بشكل خاص، رافعين أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة حلول الذكرى الـ 88 لليوم الوطني.

 

يُذكر أن قسم التربية البدنية والنشاط الرياضي بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة يتولى الإشراف على هذه البطولة .
وقد بين مساعد المدير العام للشؤون التعليمية الدكتور فهد الزهراني خلال زيارته للبطولة ان مثل هذه المبادرات تأتي سعياً من الادارة في خلق جو من التآلف والتآخي بين المعلمين وايضاً الحماس والجدية وأضاف ان القادم افضل باْذن الله .
ومن جانب آخر، أشاد رئيس قسم التربية البدنية بتعليم مكة المكرمة سعد الزهراني بالدعم الذي تحظى به البطولة وما سجلته من حماس وحضور وتنظيم ومتابعة من مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد الحارثي.
وأضاف انه بلغ عدد المعلمين المشاركين اكثر من ١٣٠٠ معلم وأضاف انه يوجدالعديد من المفاجآت القادمة والمبادرات التي سيشهدها الميدان التعليمي بخصوص الأنشطة الرياضية وشكر جهود الزملاء مشرفي ومعلمي التربية البدنية في إبراز هذه البطولة وتنظيمها بالشكل المميزو

 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي