الاهلي بدون الفار يحقق الانتصار علي الباطن
29 سبتمبر 2018
0
131

ش ا س : باسم الحربي

حقق النادي الأهلي انتصاراً في ختام مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ضيفه فريق الباطن في المواجهة التي أقيمت على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بهدفين نظيفين.

شوط المباراة الأول شهد سيطرة منذ البداية على مجريات اللعب لصالح الفريق الأهلاوي، هذه السيطرة أثمرت عن هدف أول مبكر بعد مرور ربع ساعة على المباراة عن طريق المحترف المصري عبدالله السعيد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، فريق الباطن حاول بعد ذلك العودة للمباراة وشكل بعض الخطورة وكانت أخطر هجماته عن طريق المهاجم بوحدوز الذي سدد كرة في المرمى لكن تمكن الدفاع الأهلاوي من استخلاص الكرة من على خط المرمى ليتواصل هذا الشوط بتفوق أهلاوي بالمستوى والنتيجة بهدف نظيف.

وفي شوط المباراة الثاني استمر النهج كما هو بين الفريقين مع ضغط أهلاوي متواصل أثمر عن هدف ثاني عند الدقيقة 53 من زمن المباراة عن طريق نوح الموسى بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليتقدم الفريق الأهلاوي بهدفين مقابل لاشيء.

الأهلي واصل ضغطه وسط تراجع من فريق الباطن الذي لم يتمكن في شوط المباراة الثاني من مجاراة خصمه، وتمكن الفريق الأهلاوي من احراز هدف ثالث عن طريق عمر السومه لكن ألغاه الحكم بعد اللجوء لتقنية الفيديو الفار ليتواصل هذا التقدم بهدفين حتى صافرة النهاية ليعلن الحكم فوز الأهلي بنتيجة 2-0.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي