اتفاقة رعاية بين مؤسسة الانتاج والمهرجان العربي لفنون الطفل
24 سبتمبر 2018
0
227

متابعات – خالد فلاته

شدد مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية علي الريس على اهمية اتفاقية الرعاية التى ابرمتها المؤسسة مع المهرجان العربي لفنون الطفل ووصفها بانها نافذة اضافية لان تحلق المؤسسة بعيدا بنتاجاتها وترسيخا لمكانتها الفنية والاعلامية .
واشار على الريس الى ان المؤسسة فرغت منذ ايام من توقيع اتفاقية تعاون ورعاية مع المهرجان العربي لفنون الطفل الذى سيقام ضمن فعاليات مونديال القاهرة للاذاعة والتلفزيون في العاصمة المصرية .
وقال مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك ان هذة الاتفاقية ستخول المؤسسة المشاركة في هذة الاحتفالية المتميزة والتى تعتبر احدي ابرز المنصات والمهرجانات الاعلامية والفنية في العالم العربي والتى من شانها منح المؤسسة فرص اضافية للتحليق بنتاجاتها الى افاق ارحب وابعد عربيا ودوليا .
وتابع الريس قائلا :
المهرجان سيقام فى الفترة من 7- 8 نوفمبر المقبل وضمن فعاليات مونديال القاهرة للاذاعة والتلفزيون . والهادف الى تحقيق اهداف تربوية وتعليمية في جو جديد ملهم للابداع والخيال لتعزيز ثقة الطفل وحثه على التفاعل الايجابي مع الاخرين وعرض مواهبهم والاستماع الى طموحاتهم وتطلعاتهم ولكون المؤسسة من رواد انتاج برامج الاطفال وتربت وتتلمذت على يديها العديد من الاجيال العربية عبر برامجها الهادفة والممتعة فان هذة المشاركة ستكون عبر كم من النتاجات الجديدة في جملة المسابقات بالاضافة للمشاركة بجناح متخصص يمثل نافذة للتعرف على المسيرة المؤسسة واحدث نتاجاتها الفنية .
واشار الريس الى هذة الاتفاقية ستمنح المؤسسة تقديم جائزة باسم المؤسسة ضمن جوائز المهرجان وتكون خاصة بالاعمال المتميزة الخاصة بالطفل بذات الابعاد التريوية والفنية العالية الجودة .
وفي ختام تصريحه الخاص قال على الريس مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية تتطلع بان تكون هذة الاتفاقية مع المهرجان العربي لفنون الطفل بمثابة محفز اضافي لدعم مسيرة المؤسسة التى تعتبر البيت الاعلامي الخليجي .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي