آخر الاخبار
الريماوي ينقل رسالة شكر لاتحاد الكتاب من فخامة رئيس دولة فلسطين
18 سبتمبر 2018
0
86

عمّان – اتحاد الكتاب

نقل الدكتور أحمد الريماوي عضو المجلس الوطني الفلسطيني وعضو اتحاد الكتاب شكر فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس المجلس الوطني الفلسطيني – الاستاذ الاديب سليم الزعنون.

لاتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين ممثلاً برئيسه عليان العدوان والهيئتين الإدارية والعامة, على نهجهم القومي العروبي باستمرارية عطائهم الوطني ووقفتهم لنصرة الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة وباستمرارية اعلانهم جائزة القدس السنوية لعام 2018 والتي تحمل عنوانها لهذا العام “القدس العاصمة التاريخية والابدية لدولة فلسطين” .

من جانبه اكد رئيس الاتحاد العدوان في اللقاء الذي حضره نائب رئيس الاتحاد مصطفى الخشمان وأمين سر الاتحاد محمود رحال  متانة وعمق الروابط الاخويه التاريخية بين الشعبين التوأمين وقال ان مشاركتنا هي تعبير عن تمسك اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين بمبادئنا التي نشأنا عليها ايماناً بالعقيدة السمحة والعمق الديني والوطني لهذه الأرض وقدسيتها والمبارك حولها. كما حمل رئيس الاتحاد الدكتور الريماوي شكره وتقديره للقيادة الفلسطينية ولرئيس المجلس الوطني الفلسطيني والى كل المرابطين على ارض الشهادة والكرامة ايماناً من الاتحاد برسالة الثورة العربية الكبرى ومبادئها المتمثلة بالوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية بالقدس, ومقتدين برؤى صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي