زيارة دولة رئيس وزراء باكستان الرسمية للمملكة العربية السعودية
17 سبتمبر 2018
0
215

بناء على دعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود

متابعات – خديجة ملك

سيصل دولة رئيس وزراء باكستان، عمران خان، إلى المملكة العربية السعودية غدا، 18 من سمتمبر 2018م في زيارة رسمية تستغرق يومين، استجابة للدعوة الرسمية من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. وقد تم تسليم الدعوة رسميا خلال زيارة وزير الاعلام السعودي الدكتور عواد العواد إلى باكستان الاسبوع الماضي.

وستكون هذه أول زيارة خارجية لدولة رئيس وزراء باكستان منذ انتخابه الشهر الماضي وانه تدل على الأهمية البالغة التي تنظر باكستان لعلاقاتها الاخوية القوية مع المملكة العربية السعودية، كما يدل على التقديرالبالغ الذي يكن به الشعب وحكومة باكستان لخادم الحرمين الشريفين والقيادة الحكيمة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

إن العلاقة بين باكستان والمملكة العربية السعودية علاقة تاريخية ومجربة عبر العصور ومتجذرة في الدين المشترك والقيم والثقافة المشتركة. و وقفت كلا الدولتين إلى جانب الآخر في وقت الحاجة

وسيتم خلال الزيارة، مناقشة جميع اوجه العلاقات الثنائية، خاصة رفاهية الجالية الباكستانية في المملكة العربية السعودية. كما سيناقش البلدان سبل تعزيز التعاون في مختلف المجالات وتعزيز تعاونهما بما يتماشى مع أولويات التنمية في باكستان والرؤية السعودية 2030.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي