دكتوراة فخرية لجارالله، في إدارة الأعمال من الفيدرالية العالمية للأمم المتحدة
16 سبتمبر 2018
0
585

تقديرا لخبراته التي امتدت اكثر من 20 عاما

 

محمد ابوزيد – القاهرة

منحت الفيدرالية العالمية لهيئة أصدقاء الأمم المتحدة عضويتها الدائمة للدكتور علي جارالله من دولة الامارات العربية ، كما منحته الدكتوراة الفخرية في( إدارة الاعمال) ، تقديرا لدوره الإداري علي مدار امتد أكثر من 20 عاماً . وأشادت الفيدرالية الدور الفعال الذي يقوم به ..الجارالله .. حيث يعد من الكوادر العربية في مجال منظومة العمل الإداري الهادف .
ومن جانبه أعرب الممثل السامي للفيدرالية الدكتور أيمن وهدان عن سعادته بانضمام الكوادر الهامة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ، قائلاً : إن الدكتور علي قيمة وقامة أدبية وعلمية كبيرة مضافة للفيدرالية فضلا عن أعماله الادارية والاستشارية لكثير من المشروعات المهمة في وطننا العربي وتحديدا في منطقة الشرق الاوسط ، وقد جاء هذا المنح تقديرا واعتزازا له ، مشيرا في الوقت ذاته أن الفيدرالية منظمة غير هادفة للربح تهدف الى تنمية وتطوير وابراز المبادرات الناجحة في العالم .
وبدوره أعرب الدكتور علي جارالله عن شكره وسعادته وتقديره للفيدرالية العالمية ، وقدم على هامش تتويجه للدكتوراة العديد من المقترحات أبرزها أن تقوم الفيدرالية بطرح اهدافها ورؤيتها في محفل كبير ، وأن تعزز دورها اكثر في منطقة الشرق الاوسط من خلال تبني المبادرات الهادفة وأن تركز بشكل كبير علي انضمام الكوادر المفيدة ، التي تستطيع أن تقدم علي أرض الواقع وتفيد المجتمع ، موضحا أن هناك الكثير والكثير من أجل الشعوب العربية لن يتم الا بتعاضد وتماسك وترابط هذه الكوادر وأن كلمة أصدقاء بالفيدرالية تعد هي الرباط الاساسي لكل الاصدقاء حول العالم نتمني أن تسود العالم من خلال النخبة من هذه الاصدقاء الذين تضمهم الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي