الهلال يكسب نقاط الرائد بثلاثية
15 سبتمبر 2018
0
57

ش ا س : باسم الحربي 

كسب فريق الهلال مستضيفه الرائد بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي أقيم لحساب الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

بدأ الهلال المباراة برغبة جامحة في التسجيل بدءاً من الدقيقة الأولى، واستمر الضغط العالي من قبل الهلال، حتى استطاع الرائد الدخول في أجواء المباراة ومجاراة الهلال، وحاول للوصل لشباك الهلال في أكثر من مناسبة لم يكتب لها النجاح.

وعند الدقيقة 40 تمكن محمد البريك من الدخول بالكرة لمنطقة الجزاء عبر الجهة اليمنى، ويمررها أرضية لأقدام قوميز الذي أسكنها في الشباك هدفاً أول للهلال.

وبعد الهدف بدقائق فاجئ الإماراتي عمر عبدالرحمن الجميع بتسديدة انطلقت من الجهة اليمنى على خط الـ6 أوصلها للشباك معلناً تقدم الهلال بهدفين دون رد مع نهاية الشوط الأول.

واصل الهلال سيطرته في الشوط الثاني بحثاً عن تعزيز النتيجة، إلا أن الرائد تمكن من تقليص الفارق عبر رأسية ارتقى لها أحمد حمودان عند الدقيقة 53.

وبعد الهدف الرائدي تسبب محمد العمري مدافع الرائد بركلة جزاء على فريقه، تقدم لها إدواردو ليضعها في الشباك هدفاً ثالثاً للهلال عند الدقيقة 55.

وعند الدقيقة 73 استطاع الرائد كسب ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، تسببت بتلقي مدافع الهلال بوتيا البطاقة الصفراء الثانية ليغادر على إثرها الملعب.

حاول الرائد استغلال النقص الحاصل في صفوف الهلال لتقليص الفارق، إلا أن محاولاته باءت بالفشل.

ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الهلال بثلاثة أهداف لهدف، جعلت الهلال يصل للنقطة السادسة في وصافة الترتيب، وأبقت الرائد على نقطة واحدة في المركز الثالث عشر.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي