نائب الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء يزور القافلة الطبية في حي العسيلة
13 سبتمبر 2018
0
43

معوض الهذلي – مكة

 

قام نائب الأمين العام بجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة الدكتور عبد الرحمن الغامدي ، مساء اليوم الخميس، الموافق ٢-١-١٤٤٠هـ ، بزيارة مقر مركز حي العسيلة حيث تتمركز القافلة الطبية الخيرية المُتنقلة التابعة لجمعية شفاء الخيرية والتي تقدم خدماتها الطبية لأهالي الحي مجاناً .

حيث بدأت زيارته بجولة تعريفية بالمركز وأهم الإنجازات التي حققها خلال العام المُنصرم، بقيادة المدير التنفيذي لمركز حي العسيلة الاستاذ طلق بن مطلق المسعودي ، الذي اصطحب سعادة نائب الأمين بعد ذلك إلى جولة داخل العيادات الطبية المتنقلة التي وفرها مركز الحي بالتعاون مع جميعة شفاء الخيريه، واستمع معاليه لشرح مُتكامل عن جميع الأقسام.

وفي تصريح خاص لعين الوطن ابدا الدكتور عبد الرحمن الغامدي إعجابه بهذه المُبادرة الخيرية البناءه وبالجهود المبذولة من المركز ومن الاستاذ طلق المسعودي، كما أثنى على تنظيم وجهود فريق ساهم التطوعي، الذين تواجدوا منذ اليوم الأول في هذه المُبادرة الخيرة.

وفي ختام الزيارة قام المُدير التنفيذي لمركز حي العسيلة الأستاذ طلق المسعودي بجولة قصيرة مع سعادة نائب الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء، في حي العسيلة للتعرف على الخدمات المُقدمة للحي، واستمع معاليه الى شرح حول الخدمات التي تنقصه والمشاريع المُتعثرة وغيرها من مشاكل ابناء الحي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي