المذيعة وعاشقة المسرح منال العيسى : أنا مقدمة برامج . لا إعلامية .
13 سبتمبر 2018
0
207

ش ا س_خالد حناوي / جدة

 

منال العيسى طاقة إعلامية متألقة تتميز بالبساطة وتهوى سعادة من حولها .. جاء دخولها للإعلام بشكل غير مخطط له لكون تخصصها / علم نفس . لكن عشقها لهذا المجال حقق لها رغبتها .

كانت بدايتها كمذيعة عبر برنامج ( دراما ) بالتلفزيون السعودي والتي قامت بإعداده وتقديمه . وحقق نجاحآ كبيرآ حينها . لتشخيصه واقع الأعمال الدرامية وتناوله لها بالتفصيل . فكان البرنامج بداية قوية لمشوارها الإعلامي .
لاتحب أن يطلق عليها مذيعة أو إعلامية . بل تفضل أن يقال عنها ( مقدمة برامج ) .

أقتحمت التمثيل المسرحي لعشقها الكبير لأبو الفنون . فجاءت البداية عبر عبر مسرحية ( همس المسيار ) وأتبعتها بثلاث مسرحيات .. في حين لم تخض أي تجربة بالتمثيل التلفزيوني . لكون التلفزيون أصعب من المسرح على حد قولها . وذو مشقة كبيرة .. فضلآ عن تميز المسرح بالإتصال المباشر بين الفنان والجمهور ..

تحلم منال بالإنفراد ب أوبرا وينفري في لقاء تلفزيوني .. ومن الفنانين تتمنى محاورة زعيم الفنانين عادل إمام ..
وفي نفس الوقت تأمل منال إكمال تعليمها بالحصول على الماجستير والدكتوراه في علم النفس ..

وحول إهتمام بعض المذيعات بإطلالتهن . ترى منال أهمية ظهور المذيعة بإطلالة جميلة .. وتضيف : ليس فقط المذيعة مطلوب منها ذلك . بل يجب على كل إمرأة الإهتمام بشخصيتها وجمالها الخارجي . مشيرة بعدم إهتمامها بالمكياج المبالغ به قدر حرصها على ظهورها بإطلالة جميلة ومميزة ..
وحول العقبات التي تواجه المذيعة السعودية تقول منال : من واقع تجربتي المتواضعة في هذا المجال . لا أرى أي عقبات .. وأنا شخصيآ سعيدة في عملي ولله الحمد .

تقدم منال حاليآ برنامج ( العين عليك ) بإحدى الفضائيات . وتأمل أن يكون ما تطرحه به ذا فكر جديد . وأن يحمل أي برنامج تقدمه التأثير والفائدة للمشاهد .
وحول الطموح والأمنيات . تأمل منال الوصول للعالمية . أو على الأقل . أن تكون أفضل مقدمة برامج في الشرق الأوسط


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

منطقة الاعضاء

قناة شبكة الاعلام السعودي

تابعنا على الفيس بوك

جميع الحقوق محفوظه لـصحيفة شبكة الاعلام السعودي 2016 , تصميم واستضافة مؤسسة الابداع الرقمي